رئيس التحرير
أيمن حسن

فريد سيف النصر للجمهور: هو أنا لسه نوغة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر مؤخرا الترند بسبب ما تم نشره لها من تصريحات جعلت العديد ينتقدونها مما أثار غضبها كثيرا وجعلها ترد بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

محسسني إني لسه نوغة

وعلقت الفنانة فريدة سيف النصر غاضبة على الانتقادات التي تعرضت لها الفترة الماضية عبر منشور على حسابها الرسمي على "فيسبوك".

وقالت فريدة سيف النصر: "هو في ايه بجد.. ايه الخيبة اللي أنا فيها دي.. كل ما اتنفس ولا أتصور ولا أتكلم أبقى تريند وحديث المدينة.. ليه خير إن شاءالله.. محسيسني إني لسه صغنونة نوغة .. وإني مثلا نزلت صورة بلبس مثلا ملفت مش قاطعة لكم رأسي وبس.. مالكم بجد... وجرايد ورقيه محترمة ومواقع برضة كبيرة .. هو مافيش غيري.. في ناس أحلي وأصغر وأهم وعندهم اللي ترغوا فيه.. هتحرموني أكون ذوق وأدي أخبار أو أرد علي صحافيين خالص" .

وتابعت قائلة: "وللعلم مبحبش أصد حد أو التعالي بالذات الشباب الجديد ، يكون جزائي عكس الكلام وأخد عناوين فرقعة علشان التريند.. الأمانة والمهنية أهم من مصطلحات السوشيال ميديا الجديدة دي.. عموما كده عيب لأي حد احترمته رغم صغر السن والحداثة في المهنة ورديت وحبيت أسانده.. والنتيجة علشان فرقعة تخسرني ماشي ألف شكر ومش هارد تاني مع اعتذاري للجميع".

نبيل الحلفاوي يعلق على جنازة الملكة إليزابيث

في سياق آخر، علق الفنان نبيل الحلفاوي على مراسم جنازة الملكة إليزابيث، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال نبيل الحلفاوي في تويتة له: “كما عادت بنا آلة الزمن مع موكب المومياوات إلى عصر مصر كدولة عظمى.. تعود ببريطانيا إلى صورة الدولة العظمى مع المراسم التي عشناها منذ وفاة إليزابيث الثانية وغالبا إلى أن يتم تتويج تشارلز الثالث”.

وفي سياق اخر علق نبيل الحلفاوي علي تصدر ايفون 14 التريند، نشر الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "بالمناسبة يا شباب أنا الموبايل بتاعي لغاية دلوقت 6s.. والشيء بالشيء يذكر، عربيتي موديل 2002 يعني بقالها 20 سنة".

تعليقات الجمهور

وكتب الجمهور تعليقات على تدوينته، كالتالي: "موبايل حضرتك 6s ولكن قامتك تعلو السحاب وسيارتك 2002 ولكن قيمة صاحبها أندر من الماس يا من تمثل لنا نبل الفرسان وسمو الأمراء بما ترسخه في وجداننا من مفاهيم متكاملة عن المنظومة القيمية الأخلاقية في أزهى عصور الثقافة والأدب المصرية"، "ال i phone الجديد وصل سعره في مصر لقرابة الـ ٦٠ ألف جنيه وده طبعا ضعف سعره الحقيقي بالمناسبة"، "قيمتك ومكانتك يا قبطان بتغلي مقتنايتك..ربنا يرضيك ويراضيك"، "حبيبي يا عم نبيل، حضرتك قامة وقيمة لن تزيدهما موبايلك ولا عربيتك في شيء، ولكن تزيدهما بصماتك وأعمالك الصالحة بهذه الحياة، ويكفيك ما قدمته لملايين محبيك، حفظك الله لمصرنا ولمئات الملايين من محبيك يا غالي".

تم نسخ الرابط