رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد عرض أولى حلقات ”وعد إبليس”.. عمرو يوسف يتصدر التريند

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تصدرت الحلقات الأولى من مسلسل "وعد ابليس" التريند ومحركات البحث "جوجل" خلال الايام الماضية، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ منذ بداية عرضه.

كواليس المسلسل

وكشف الفنان عمرو يوسف بعض كواليس العمل فى اخر لقاءاته التليفزيونية قائلاً: " أعتقد إن موضوع الشيطان رمزي أكتر من كونه الشيطان نفسه، يعني مثلًا لو قولنا إن فيه راجل عليه دين كبير والدين ده ممكن يدخل السجن، هل هيوافق إنه يرتشي؟ في الحالة دي بتكون الرشوة هي الشيطان، طبعًا المسلسل فيه جزء فانتازيا، إحنا مش بنعمل مسلسل رعب ولا أكشن ده مسلسل إنساني بحت ".

وتابع: " باولا سابت توم كروز ودنزل واشنطن وراحت تمثل مع العبد لله، والست اشتغلت مع نجوم هوليوود وكنت لسة بكتشف الشخصية هتعامل معاها إزاي خاصة إني أول مرة أقابلها، وهي على المستوى الإنساني بني آدمة جميلة ومتعاونة وبذلت مجهود كبير، وأنا استمتعت بالشغل معاها وفريق العمل كله سعيد بالعمل معاها، ولسة دورها هيوضح في الحلقات اللي جاية أكتر".

وعد إبليس

ويشارك في بطولة العمل، إلى جانب "عمرو يوسف" عائشة بن أحمد، ومريم الخشت، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق حيث تظهرعائشة في المسلسل في دور "زينة" التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها "إبراهيم"، لكنه يبيع روحه لإنقاذها، حيث يتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرًا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله بالتدريج.

منة فضالي وإدوارد يشاركان في مسلسل ”محامي نفسي”

تشارك الفنانة منة فضالي في إحدى حلقات مسلسل "محامي نفسي"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023.

واعلن المنتج المنفذ مصطفى يوري، أن منة فضالي وإدوارد سيشاركان في حلقة، ضمن حلقات مسلسل محامي نفسي، والذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم: كريم أبو زيد، وعدد آخر من الفنانين، وتحمل الحكاية اسم "الزينا الإلكتروني".

مسلسل محامي نفسي

العمل يتكون من 15 حلقة، تضم كل حلقة العديد من النجوم المختلفة، أبرزهم: محمد رجب، صلاح عبد الله، مها أحمد، وغيرهم من النجوم، والمقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من قصة المستشار علاء مصطفى وتأليف محمد عبد الله، وإخراج أسد فولادكار.

تم نسخ الرابط