رئيس التحرير
أيمن حسن

12 حالة تسمم تضرب فريق مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين، بأن فريق مانشستر يونايتد عاد من مولدوفا بحالات تسمم غذائي، بعدما نجح في تحقيق الفوز، الخميس الماضي، على فريق شيريف تيراسبول فى الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي بنتيجة 2-0.

اشتباه إصابة عدد كبير من الفريق بالتسمم


وعاد مانشستر يونايتد من مولدوفا مباشرة بعد اللقاء فى طائرة خاصة، ولكن عدة لاعبين وأعضاء من بعثة الفريق شعروا بمرض غامض قد يكون بسبب تسمم غذائى بسبب تناولهم غذاء فى مولدوفا أو على الطائرة.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أنه من الواضح أن ما يصل إلى 12 فردًا من بين لاعبي وموظفي مانشستر يونايتد تأثروا بحالة توعك، يُشتبه فى كونها حالة تسمم غذائي.

واكدت الصحيفة علي غياب عدد قليل من اللاعبين عن جلسة تدريب للتعافي، الجمعة الماضي، بينما كان أغلب اللاعبين يشعرون بالمرض ولم يبلغوا عن الأمر فى اليوم التالي.

واضافت الصحيفة، أنه من حسن حظ المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومانشستر يونايتد أن اللقاء أمام ليدز يونايتد الذى كان مقررا له الأحد تم تأجيله بسبب نقص فى أعداد الشرطة لتأمين اللقاء وذلك لانشغالهم بجنازة الملكة الراحلة إليزابيث التى تقام اليوم الاثنين.

وتابعت: أنه لم يمنع التسمم الغذائي عددا من اللاعبين الدوليين من الالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، ومن بينهم هاري ماجواير ولوك شاو المتواجدان فى قائمة المنتخب الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي لمواجهة جاره مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، ثم يواجهون أومونيا القبرصي في الدوري الأوروبي خارج ملعبهم.

خطة مانشستر يونايتد للتعاقد مع أنطوان جريزمان

أكدت تقارير إنجليزية وإسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضافت صحيفة سبورت مول الإنجليزية أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا معار حاليًا في أتلتيكو مدريد من برشلونة، وقد سجل ثلاث مرات في سبع مباريات لفريق دييجو سيميوني منذ بداية الموسم.

ونجح جريزمان في تسجيل 144 هدفا وسجل 57 تمريرة حاسمة في 300 مباراة مع أتليتيكو بجميع المسابقات، ووُصف الدولي الفرنسي بأنه "من أهم اللاعبين" في تاريخ النادي عندما نجح في تسجيل هدف الفوز أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط