رئيس التحرير
أيمن حسن

منة فضالي وإدوارد يشاركان في مسلسل ”محامي نفسي”

منة فضالي وإدوارد
منة فضالي وإدوارد

تشارك الفنانة منة فضالي في إحدى حلقات مسلسل "محامي نفسي"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023.

واعلن المنتج المنفذ مصطفى يوري، أن منة فضالي وإدوارد سيشاركان في حلقة، ضمن حلقات مسلسل محامي نفسي، والذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم: كريم أبو زيد، وعدد آخر من الفنانين، وتحمل الحكاية اسم "الزينا الإلكتروني".

مسلسل محامي نفسي


العمل يتكون من 15 حلقة، تضم كل حلقة العديد من النجوم المختلفة، أبرزهم: محمد رجب، صلاح عبد الله، مها أحمد، وغيرهم من النجوم، والمقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من قصة المستشار علاء مصطفى وتأليف محمد عبد الله، وإخراج أسد فولادكار.

آخر أعمال منة فضالي

ويعد فيلم فارس آخر، آخر الأعمال التي شاركت فيها منة فضالي، والفيلم من بطولة: أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

وتستعد منة فضالي لعرض فيلم مغامرات كوكو، وهو من بطولة: شيرين رضا، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحداث فيلم مغامرات كوكو

وتدور أحداث الفيلم حول الصراع بين الخير والشر، ولكن ليس من ناحية البشر، ولكن من منظور الحيوانات، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وفي سياق اخر نفت الفنانة منة فضالي اعتزالها التمثيل، نفت الفنانة منة فضالي ما تم تداوله فى الساعات الماضية حول اعتزالها الفن أو التفكير فى الأمر مؤكدة أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة مشيرة إلى أنها تستعد حاليًا لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل "الونش" مع محمد رجب خلال الأيام المقبلة حيث تلتحق بأسرة العمل الذى انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك".

وعلقت فضالي: " في مقولة بتقول لا أحد يشعر تجاهك سوى نفسك أحيانًا لا تعرف عائلتك مقدار الصعوبات والضغط الذي تمر به في حياتك، ومن هم في العمل لا يعرفون ظروف حياتك ومنزلك".

واضافت: "من حولك لا يفهموا حجم المسؤوليات الجديدة والقديمة التي تعلو عليك الجميع لا يدركون ما تمر به كل ليلة وما يدور بذهنك لذلك عافر واعتني بنفسك جيدا، مفيش حد هيحس بيك ولا يشيلك غير نفسك".

وتوالت تعليقات الجمهور وجاءت كالآتي: "بصراحة الكلمة والصورة أحلى من بعض، قمر 14، منورة يا فنانة، كلامك صح، كلامك جميل جدا ورائع".

تم نسخ الرابط