رئيس التحرير
أيمن حسن

بمشاركة دلال عبد العزيز.. تعرف على مواعيد عرض فيلم ”أعز الولد”

فيلم اعز الولد
فيلم اعز الولد

عرضت قناة روتانا سينما فيلم "أعز الولد حصرياً ولأول مرة على شاشة التلفزيون مساء أمس الاحد " في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.00 مساء بتوقيت القاهرة.

ابطال فيلم اعز الولد

من ابطال الفيلم ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

قصة فيلم اعز الولد

ويتم تقديم الفيلم "أعز الولد" في أجواء من الكوميديا والحركة، 4 جدات طيبات، منشغلات بوصفات الطبخ الشهية والأعمال الخيرية،بالاضافة الي بعض البوتوكس أو العيش في ذكريات الماضي.

نجوم الشرف المشاركون في العمل

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الشرف وهم: منى زكي، عمرو يوسف، عمرو سلامة، أمينة خليل، أروى جودة، تامر حبيب، محمد شاهين، ريهام عبدالغفور ومحمود الليثي.

ويعد اعز الولد هو التجربة الإخراجية الأولى لسارة نوح، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

وعندما يتعرض أحفاد الجدات لعملية اختطاف مقابل فدية مالية، يتحولن إلى فريق شرس يواجه العصابة لإنقاذ "أعز الوِلد".

كواليس أخر عمل جمع بين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

علما ان بعد وفاة النجمة دلال عبد العزيز دخلت النجمة ميرفت أمين فى حالة حداد بعد وفاة أقرب صديقة لها منذ سنوات طويلة وسبقتها الراحلة رجاء الحداوى، فصداقة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين واحدة من أطول الصداقات في الوسط الفني ومثلث الصداقة الذي كان يعتبرها الكثيرون حالة فريدة من نوعها في زمننا هذا، جمعتهن الصداقة وحب الخير على مدار سنوات طويلة.

اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها ميرفت امين

علما ان آخر أفلام ميرفت أمين هو "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذى تم عرضه عام 2017، وشارك فى بطولته يسرا اللوزى، بيومى فؤاد، محمد مهران، نور قدرى، طارق الإبيارى، إيمان السيد، ياسر الطوبجى، زكى فطين عبد الوهاب، مروة الأزلى، أيمن منصور، ورشا الخطيب، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة رانيا يوسف، وإخراج رومانى سعد.

اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها دلال عبد العزيز

يعتبر مسلسل" ملوك الجدعنة " اخر اعمال النجمة الراحلة دلال عبد العزيز ويضم العمل عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وعمرو عبد الجليل وأحمد سعيد عبد الغني كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم محمود حميدة وحسن الرداد وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسي.

والجدير بالذكر ان النجمة دلال عبد العزيز توفيت في اغسطس 2021 ورحلت عن عالمنا متأثرة بفيروس كورونا

تم نسخ الرابط