رئيس التحرير
أيمن حسن

شيرين رضا تنضم لفريق عمل مسلسل ”حدث بالفعل”

شيرين رضا
شيرين رضا

أعلنت الفنانة شيرين رضا انضمامها لفريق عمل مسلسل "حدث بالفعل"، حيث تشارك في حكاية جديدة تحمل اسم "لو بعد حين" مع الفنانة بسنت حاتم وذلك.

والمسلسل من إخراج هشام الرشيدى، ولم يتم الإعلان عن الأبطال للمشاركين وجاري ترشيحهم استعدادًا لتصويره خلال الفترة المقبلة.

انتهاء تصوير حكاية قرض شخصي

وقد انتهي صناع حكاية "قرض شخصي " من تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يحتوي علي101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية لكي يصبح اول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويدخل المسلسل ضمن نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يؤدي بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، وبسلط العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وبالإضافة إلى المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

الأبطال المشاركون في القصة

ويشارك في هذه القصة مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندي موسي وبسنت حاتم وعدد كبير من نجوم الفن و بالإضافة إلى يارا احمد المنسق إلاعلامي للعمل

فيلم ما بعد الجنون

ويتواجد الفنان محمود حميدة و الفنانة شيرين رضا والمطرب مسلم يوميا فى ساعات متأخرة منتصف الليل، داخل "قصر شامبليون" بمنطقة وسط القاهرة

يأتي ذلك علما بأنهم يواصلون تصوير مشاهد الفيلم السينمائى الجديد "ما بعد الجنون" في القصر وتواجد المطرب مسلم في الفيلم يعد احدي مفاجآت الفيلم للجمهور كممثل و ليس كونه مطرب فقط.

الأبطال المشاركون في العمل

"الفيلم من إخراج عادل أديب، ويشارك في بطولته أمام محمود حميدة كل من محمود قابيل، وبسمة، وشيرين رضا، ومحمد الجوهري، كما يشارك في بطولة الفيلم المطرب مسلم، في أول تجربة له في السينما.

علما أن هذا العمل يعتبر تاني تعاون بين محمود حميده وشيرين رضا بعد فيلم فوتو كوبى"، والتى تدور أحداثه حول "محمود" رجل متقاعد يعيش بمفرده بلا عائلة في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، في أحد الأيام أثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها

تم نسخ الرابط