رئيس التحرير
أيمن حسن

تعرف على موعد عزاء زوجة الفنان خالد زكي

خالد ذكي
خالد ذكي

أعلن الفنان خالد زكي عن موعد عزاء زوجته، حيث من المقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت زوجة الفنان خالد زكى قد توفيت فجر اليوم بالمستشفى بعد صراع مع المرض، وتم الصلاة عليها بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وتم دفنها بمقابر الأسرة بالغفير بصلاح سالم.

وفي وقت سابق، قال الفنان الكبير خالد زكى: إنه سمع مثل الآخرين شائعات مرضه، وهو الأمر الذى أقلق عددا كبيرا من أصدقائه وأقاربه، وجعله يتلقى عشرات المكالمات الهاتفية بشكل يومى منذ انطلاق الشائعة.

ووجه زكى الشكر لكل محبيه من جمهوره وأقاربه وأصدقائه وزملائه لسؤالهم عليه، معلقا: "ربنا يحفظكم جميعا ويخليكم ليا لسؤالكم المستمر ومحاولة الاطمئنان عليا".

أخر أعمال خالد زكي

يذكر أن آخر تواجد فنى للفنان الكبير خالد زكى كان من خلال الجزء الثالث لمسلسل "الاختيار"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وآخرون، إخراج بيتر ميمى، ومن قبله "قوت القلوب"، بجزأيه الأول والثانى، من بطولته مع النجمة ماجدة زكى ومحمد أنور وسهر الصايغ وإسلام جمال، من تأليف محمد الحناوى، للمخرج مجدى أبو عميرة.

ظهور للمطرب فارس

في سياق آخر، كشف المطرب فارس عن بعض الاتهامات التي تعرض لها خلال تواجده مع الاعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة MBC مصر.

وقال فارس إن هناك أشخاصا اتهموه بأنه تزوج من زوجته؛ من أجل أموالها، لأنها من عائلة غنية، مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت، كان لديه الكثير من الأعمال الفنية، ولديه الكثير من المال ولا ينظر لأي أموال أخري.

وأضاف "فارس" أنه عمل في أشياء كثيرة أخرى غير الفن، كالأعمال الحرة حتى ينمي أمواله، موضحا أن الوسط الفني كان أرقي بكثير من الأوساط التي تعامل معها مؤخرا.

وتابع المطرب فارس أنه اتجه إلى مجال تجارة الذهب والألماس مع بعض الأشخاص ولكن عندما جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا لم يعمل في ذلك المجال ثانية.

عودته للغناء

وكشف المطرب فارس عن قيامه بتسجيل أغنية جديدة بعنوان "عصبي" وقام بغنائها داخل استديو البرنامج، مشيرا إلى أنه قام بتسجيل 5 أغاني أخري للعودة للفن مرة أخري.

آخر أعمال فارس في التمثيل

يعد فيلم بحبك وبموت فيك هو آخر أعمال المطرب فارس، وطرح عام 2005، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: أميرة فتحي، مها أحمد، أحمد هارون، أميرة نايف، إدوارد، حسن كامي، صفا تاج الدين، ناهد إسماعيل، عبد الله مشرف، محمد ريحان، محمد دسوقي، محمد علي الدين، جمال يوسف، عبد الواحد العشري، والفيلم من تأليف هيثم وحيد واخراج سيد عيسوي.

تم نسخ الرابط