رئيس التحرير
أيمن حسن

هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة ”الشمس”: دون المستوي المهني

هاني شاكر واحدى المعجبين
هاني شاكر واحدى المعجبين

شن الفنان هاني شاكر هجوما على احدى المذيعات العاملات بقناة "الشمس"، وذلك بعد تداولها صورا له من حفله الاخير وتعليقها بشكل غير لائق.

وكتب هاني شاكر على إنستجرام: "تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه، لم تره منذ أكثر من ١٥ سنة".

وأضاف: "لم تقدر هذه المذيعة مشاعر الحب والإعجاب الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل، وحولت المشهد لمادة سخرية.. بل وتعدت حدودها عندما قالت إنني لم أحترم زوجتي، بل على العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبى واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضًا مدي ثقتها في نفسها وفي أنا أيضًا للأسف كان تعليقًا دون المستوي المهني المطلوب".

هاني شاكر بعد استقالته من نقابة الموسيقيين

وفي سياق آخر، قال هاني شاكر، خلال حواره مع بوسي شلبي، إنه سعيد بتقديم استقالته من نقابة المهن الموسيقية، مؤكداً أن المشاكل التى حدثت أثرت على نفسيته بشكل سلبي.

وأضاف: “أنا والمجلس اللي معايا عملنا إنجازات لم تحدث في تاريخ النقابة، وكل الشكر ليهم، وكل التمنيات الطيبة وللمستقبل الجيد للنقيب القادم”.

وأحيا المطرب هاني شاكر الحفل الثاني له في سوريا، ورفع شعار كامل العدد.

ورحب النجم السوري دريد لحام، بأمير الغناء العربي هاني شاكر، خلال تواجده في سوريا استعداداً لحفله في دار أوبرا دمشق.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، صورا وفيديوهات لاستقبال هاني شاكر، ولقائه بدريد لحام بعد غياب ١٥ سنة.

رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره

تفاعل عدد كبير من الجمهور بعد انتشار خبر عودة الفنان رامي جمال لزوجته ناريمان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأعرب الفنان رامي جمال عن شعوره بالسعادة التي جعلته يعلق على هذا التفاعل قائلا: "من أعظم النعم هي أن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا".

عودة رامي جمال لزوجته

منذ ايام قليلة أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال.

وكتبت ناريمان قائلة: " تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

فيما بعد قام الفنان رامي جمال بحذف كل صور طليقته من حسابه بـ "إنستجرام"، على الرغم من أنها قامت بحذف منشور الطلاق..مما اثار تعجب الجمهور وتسائل الجميع حول سبب تصرف الفنان رامي جمال.

وبعد أيام من خبر انفصالهما أعلنت مرة اخرى ناريمان زوجة رامي جمال عودتهما مرة أخرى.

تم نسخ الرابط