رئيس التحرير
أيمن حسن

رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره.. ”محظوظ بحبكم جدا”

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

تفاعل عدد كبير من الجمهور بعد انتشار خبر عودة الفنان رامي جمال لزوجته ناريمان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأعرب الفنان رامي جمال عن شعوره بالسعادة التي جعلته يعلق على هذا التفاعل قائلا: "من أعظم النعم هي أن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا".

عودة رامي جمال لزوجته

منذ ايام قليلة أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال.

وكتبت ناريمان قائلة: " تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

فيما بعد قام الفنان رامي جمال بحذف كل صور طليقته من حسابه بـ "إنستجرام"، على الرغم من أنها قامت بحذف منشور الطلاق..مما اثار تعجب الجمهور وتسائل الجميع حول سبب تصرف الفنان رامي جمال.

وبعد أيام من خبر انفصالهما أعلنت مرة اخرى ناريمان زوجة رامي جمال عودتهما مرة أخرى.

بهاء سلطان يستعد للعودة وينتهي من تصوير كليبه الجديد ” ندرا عليا”

في سياق آخر، انتهى النجم "بهاء سلطان" من تصوير كليبه الغنائي الجديد "ندرا عليا" بالتعاون مع شركة روتانا، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة، والعودة من جديد لعالم الغناء.

وحضر بهاء سلطان اجتماع مع صناع الأغنية بحضور مدير عام شركة روتانا، لوضع اللمسات النهائية للكليب قبل تنفيذه.

أغنية "ندرا عليا"

أغنية "ندرا عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، ومنتج منفذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وتسجيل غناء مهندس مودي منير، وإشراف عام محمد بديوي، ومدير إنتاج ماجد سليمان، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبروديوسر رشا ناجح، ومنتج فني محمد سعيد رضوان، مهندس ديكور أحمد فايز، والكليب من إنتاج روتانا، وإخراج ياسين حسن.

ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا لروعة كلماتها وألحانها، والدعم الكبير الذي تقدمه روتانا لأعمالها، ويتكامل هذا العمل بواحدة من أجمل الأغاني الإيقاعية المصرية بفيديو كليب مبهر.

تعاقد بهاء سلطان مع شركة روتانا

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، احتفلت مؤخرا بتعاقدها مع النجم بهاء سلطان بوضع اسمه على برج القاهرة بالإضافة إلى اسم أغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكوا" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الإلكترونية.

تم نسخ الرابط