رئيس التحرير
أيمن حسن

”اتهموني اني اتجوزت مراتي عشان فلوسها”.. المطرب فارس يظهر بعد غياب 17 سنة

المطرب فارس
المطرب فارس

كشف المطرب فارس عن بعض الاتهامات التي تعرض لها خلال تواجده مع الاعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة MBC مصر.

وقال فارس إن هناك أشخاصا اتهموه بأنه تزوج من زوجته؛ من أجل أموالها، لأنها من عائلة غنية، مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت، كان لديه الكثير من الأعمال الفنية، ولديه الكثير من المال ولا ينظر لأي أموال أخري.

وأضاف "فارس" أنه عمل في أشياء كثيرة أخرى غير الفن، كالأعمال الحرة حتى ينمي أمواله، موضحا أن الوسط الفني كان أرقي بكثير من الأوساط التي تعامل معها مؤخرا.

وتابع المطرب فارس أنه اتجه إلى مجال تجارة الذهب والألماس مع بعض الأشخاص ولكن عندما جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا لم يعمل في ذلك المجال ثانية.

عودته للغناء

وكشف المطرب فارس عن قيامه بتسجيل أغنية جديدة بعنوان "عصبي" وقام بغنائها داخل استديو البرنامج، مشيرا إلى أنه قام بتسجيل 5 أغاني أخري للعودة للفن مرة أخري.

آخر أعمال فارس في التمثيل

يعد فيلم بحبك وبموت فيك هو آخر أعمال المطرب فارس، وطرح عام 2005، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: أميرة فتحي، مها أحمد، أحمد هارون، أميرة نايف، إدوارد، حسن كامي، صفا تاج الدين، ناهد إسماعيل، عبد الله مشرف، محمد ريحان، محمد دسوقي، محمد علي الدين، جمال يوسف، عبد الواحد العشري، والفيلم من تأليف هيثم وحيد واخراج سيد عيسوي.

مريهان حسين تتصدر التريند بتصريحات مثيرة

في سياق آخر، تصدرت الفنانة مريهان حسين الترند خلال الساعات الماضية بسبب التصريحات التي أدلت بها في الأيام الأخيرة.

وكشفت الفنانة ميريهان حسين خلال لقاءها في برنامج "أراب وود" عن تلقيها العديد من عروض الزواج بسبب إطلالاتها الصيفية التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية قائلة: "أنا بحب الصيف أوي، وبحب البحر أوي، وبحب أتصور، وبحب استمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض جواز كتير أوي".

وقد اعتادت ميريهان حسين على الظهور بملابس البحر، في الوقت الذي يراها بعض المتابعين جريئة، لكنها دائما ما تتجاهل هذه الانتقادات، ماضية في طريقها إلى اعتلاء عرش التريند.

تم نسخ الرابط