رئيس التحرير
أيمن حسن

تعرف على حقيقة انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

كتبت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني رسائل غامضة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع Instgram والتي تدور حول الظلم والفتنة.

وقالت بسمة بوسيل: "اللهم انت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من آذاني وأنت حسبي في من خذلني كفى بك يا الله حسيبا حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك في كل انسان اغتابني بسوء اللهم انصرنى على من ظلمني فقد وعدتنا لأنصرنك ولو بعد حين وابعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".

يأتي ذلك في الوقت الذي حذفت بسمة بوسيل جميع الصور التي تجمعها بزوجها تامر حسنى من صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» وإلغاء متابعته، لم يخرج تامر للرد على تلك الشائعات.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها تامر حسني لجدل بشأن شائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، حيث انتشرت شائعات حول انفصالهما في شهر مايو الماضي، ولكن نفى تامر حسني ما تردد بشأن هذه الأقاويل والاخبار ونشر صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على انستجرام، وعبر عن سعادته بنجاح شركتها الخاصة.

تداول شائعة انفصالهم بداية من 2020

وتعد مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، من أكتر الشخصيات اثارة للجدل خاصة حول علاقتها بزوجها الفنان تامر حسني، بعد ان قامت بإلغاء متابعته ومسح جميع الصور التي تجمعهم على إنستجرام.

ونشرت بوسيل أواخر عام 2020 اخبار تخص انفصالها عن الفنان تامر حسني عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وفاجأت جمهورها برسالة عبر خاصية "ستوري" على موقع إنستجرام قالت خلالها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين".

واعلنت: "بنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وبالتوفيق للجميع".

اعتذار تامر حسني لزوجته

ونتيجة تلك الرسالة قدم زوجها الفنان تامر حسني رسالة اعتذار على صفحته الشخصية، وكتب في تغريدته: "أنا مش هزعل منك، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، ويا ريت تركزي مع الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وشكرًا لكل الفنانين اللي سعوا للخير لينا" لتعود الأمور إلى مجاريها.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل تزوجت من تامر حسني عام 2012 ولديهما 3 أطفال هم تاليا، مايا، وآدم. وهي مصممة أزياء ظهرت في الساحة الفنية في النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي".

تم نسخ الرابط