رئيس التحرير
أيمن حسن

نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

نادية الجندي
نادية الجندي

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي صور جديدة لتودع فصل الصيف في 2022، بالخضوع لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

وتم التقاط الصور وفي خلفيتها البحر، وقد ظهرت فيها نادية بإطلالة عشرينية، وكشفت عن رشاقتها، معلقة "جديد، صيف 2022، آخر أيام الصيفية".

تعليقات الجمهور علي اطلالة نادية الجندي

وقام الجمهور بالتعليق علي صورتها على النحو التالي: "حتبقين شابة، جمالك ميتوصفش، الله يحفظك وجميلة الصور، ست الستات، يسعد أيامك كلها يا نجمة الجماهير المتألقة دائماً بتميزها، شقية، انتي أيقونة الجمال والرقة والرشاقة والشياكة والدلع والخفة والأدب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منورة الدنيا كلها يا قمر، جمالك جمال مش عادي يا نجمة الجماهير رائعة".

علما أن أحدث ظهور للفنانة نادية الجندي كان قبل يومين، خلال حضورها لأحدث زفاف في الوسط الفني، والذي شهد تواجد كوكبة من نجوم الفن.

وفي سياق اخر تفاعلت نادية الجندي علي الحان ياغايب تعالي

وظهرت “الجندي” وهي تتمايل على نغمات الأغنية وتلوح بيدها للفنان، وقد قامت بنشر الفيديو عبر حسابها على “إنستجرام” من خلال خاصية “الاستوري”.

علما أن الفنانة نادية الجندي، اعتادت خلال الفترة الماضية علي مشاركة جمهورها عدد من صورها في جلسات تصوير مختلفة عبر “إنستجرام”، وكذلك مقاطع فيديو من مناسبات مختلفة.

واعتادت “الجندي”علي اثارة الجدل حول ظهورها بشباب دائم، خلال الصور والفيديوهات، وحبها للحياة.

تصريحات المصور محمود رؤوف عن نادية الجندي

وضح المصور محمود رؤوف، كواليس جلسة تصوير الفنانة نادية الجندي، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات.

واعلن محمود رؤوف: نادية الجندي إنسانة متواضعة وذوق، وهي بتختار ملابسها في جلسة التصوير والصور بتنزل بدون فوتوشوب ولكننا بنعدل الألوان فقط، ودا لأنها ملامحها جميلة ومش محتاجة أي شيء.

وتابع محمود رؤوف: نادية إنسانة متدينة وبين كل جلسة تصوير بتروح تصلي فورًا وبتقرأ قرآن يوميًا، ولكنها مش بتحب تقول، ولا تتدخل في الشغل ولكن بنختار بعض الصور من ضمن عدد كبير.

اخر الاعمال الفنية لنادية الجندي

علما آخر أعمال نادية الجندى مسلسل «سكر زيادة»، الذي تم عرضة في الموسم الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، هنادى مهنا، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

تم نسخ الرابط