رئيس التحرير
أيمن حسن

حقيقة دخول شقيقة ياسمين صبري التمثيل

والدة ياسمين صبري
والدة ياسمين صبري

أعلنت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري عن حقيقة دخول ابنتها الكبرى نرمين مجال التمثيل، بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد برغبتها الدخول في هذا المجال مثل شقيقتها.

وصرحت نسرين قائلة: أنباء دخول نرمين مجال التمثيل غير صحيحة، والصورة التي جمعتني بها كانت خلال زيارتي لها في نيويورك، وهي تعمل في أكبر بنوك نيويورك، ولا تفكر في دخول مجال التمثيل تمامًا.

وفي سياق اخر، نشرت نسرين صورة تجمعها بـ ابنتها نرمين عبر انستجرام، وعلقت قائلة: مع ابنتي الجميلة نرمين، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها متمنين لابنتها السعادة.

بجانب واحتفلت نسرين، بفوزها بتحقيق بالعديد من الميداليات وقدرتها في تحقيق لأرقام قياسية، في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة الحرة، و نشرت صورة لها مع الميداليات، عبر انستجرام، وعلقت: سعيدة بفوزي بـ بثلاث ميداليات ذهبية.. ولدي آمل في تحقيق المزيد من الأهداف.

آخر أعمال ياسمين صبري
وفي سياق اخر، تشهد ياسمين صبري حالة من النشاط على المستوى الفني، ونجحت في تقديم العديد من الأعمال الفنية من بينهم مسلسل فرصة تانية والذي حقق نجاحا كبيرا منذ ان تم عرضه وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

مشاركة ياسمين صبري في مسلسل حكايتي

وشاركت ياسمين صبري في مسلسل يحمل بعنوان حكايتي عام 2019 بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبد الناصر، إدوارد، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.

ياسمين صبري ضيفة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

تستضيف الفنانة إسعاد يونس الفنانة ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة، في موسمه الجديد، للمرة الثالثة، على شاشة قناة dmc.
وعلما أن ياسمين صبري قامت بتصوير هذه الحلقة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

اطلالة ياسمين صبري الرياضية تثيراعجاب الجمهور برشاقتها

نشرت ياسمين صبري​ عدد كبير من الصور لها اثناء ممارستها الرياضة على صفحتها الخاصة على موقع
وتالقت ياسمين في ظهورها بالملابس الرياضية وتقوم بحركات رياضية تساعدها على المحافظة على رشاقتها التي استعرضتها بشكل ملفت في الصورو ظهرت في احداها وهي واقفة على يديها كما ظهرت في اخرى وهي تقف على أعلى أصابع قدميها من اجل مساعدتها على التوازن.

تعليق الجمهورعلي اطلالة ياسمين صبري
وعلق الجمهورعلى الوزن الذي خسرته ياسمين في الفترة الاخيرة وعبرو عن سعادتهم برشاقتها وجمالها مشيرين الى ان شريك حياتها محظوظ بها.

تم نسخ الرابط