رئيس التحرير
أيمن حسن

”عايزة راجل اعتمد واتسند عليه”.. نرمين الفقي تفتح قلبها بتصريحات جريئة

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج "عرب وود" المذاع على قناة روتانا سينما، وانتشرت لها العديد من التصريحات الجريئة في مختلف المواضيع.

الشائعات

بدأت الفنانة نرمين الفقي، حديثها بالرد عن الشائعات التي أطلقت عليها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "جوزوني، وطلقوني، وخلفوني، وأخوات وعيلة، وكل حاجة، عندي 50 و 60 و 70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضوا؟.. وطلع تريند!".

الديانات

ذهبت نرمين الفقي، في تصريحاتها إلى موضوع في غاية الأهمية لتحسم أمر ما يتردد أنها ضد الديانات، قائلة: "انا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فانا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد اوي والموضوع بيبقى أخد أكثر من حجمه بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة".

الزواج

وصرحت نرمين الفقي عند سؤالها على مواصفات فتى احلامها، كاشفة: "عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، ولغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، و يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".

رشوان توفيق: أرفض تسمية عادل إمام بـ ”الزعيم”

في سياق اخر حل الفنان رشوان توفيق ضيفا على الاعلامي محمد الغيطي ببرنامجه "تقدر مع الغيطي"، حيث أدلى برأيه فى الأزمة التى وقعت بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان .

وعلق رشوان توفيق: "أقول لـ محمد رمضان عيب وميصحش الإساءة لفنانة بحجم سميرة عبد العزيز" .

وأضاف رشوان توفيق: "الفنانة سميرة عبد العزيز قديرة وتحترمها الدولة ، ولا يصح ان يقول لها محمد رمضان هذا الرد" .

واستكمل رشوان توفيق حديثه قائلاً: "محمد رمضان ممثل جيد جداً ، وهذا ما قلته من فترة طويلة".

أرفض تسمية عادل إمام بالزعيم

وانتقد الفنان رشوان توفيق فكرة الألقاب التي تطلق على الفنانين؛ مؤكدا رفضه إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام قائلا: "أنا ضد الألقاب التي يُسمى بها الفنان مثل إطلاق لقب الزعيم على عادل إمام" .

وتابع رشوان توفيق: "أرفض تسمية عادل إمام بالزعيم، ومش علشان عمل مسرحية الزعيم نقوم نطلق عليه لقب الزعيم، ولكن بلا شك أن عادل إمام ممثل على أعلى مستوى، وربنا أعطاه بلا حساب قدرات فنية درامية وكوميدية كبير، وهو تاريخ كبير، ومع احترامي للجميع لم يستطع أحد من الكوميديانات أن يصنع تاريخًا مثل عادل إمام كونه موهوبًا ويتفجر بالموهبة".

تم نسخ الرابط