رئيس التحرير
أيمن حسن

رشوان توفيق: أرفض تسمية عادل إمام بـ ”الزعيم”.. وهذا موقفي من محمد رمضان

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حل الفنان رشوان توفيق ضيفا على الاعلامي محمد الغيطي ببرنامجه "تقدر مع الغيطي"، حيث أدلى برأيه فى الأزمة التى وقعت بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان .

وعلق رشوان توفيق: "أقول لـ محمد رمضان عيب وميصحش الإساءة لفنانة بحجم سميرة عبد العزيز" .

وأضاف رشوان توفيق: "الفنانة سميرة عبد العزيز قديرة وتحترمها الدولة ، ولا يصح ان يقول لها محمد رمضان هذا الرد" .

واستكمل رشوان توفيق حديثه قائلاً: "محمد رمضان ممثل جيد جداً ، وهذا ما قلته من فترة طويلة".

أرفض تسمية عادل إمام بالزعيم

وانتقد الفنان رشوان توفيق فكرة الألقاب التي تطلق على الفنانين؛ مؤكدا رفضه إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام قائلا: "أنا ضد الألقاب التي يُسمى بها الفنان مثل إطلاق لقب الزعيم على عادل إمام" .

وتابع رشوان توفيق: "أرفض تسمية عادل إمام بالزعيم، ومش علشان عمل مسرحية الزعيم نقوم نطلق عليه لقب الزعيم، ولكن بلا شك أن عادل إمام ممثل على أعلى مستوى، وربنا أعطاه بلا حساب قدرات فنية درامية وكوميدية كبير، وهو تاريخ كبير، ومع احترامي للجميع لم يستطع أحد من الكوميديانات أن يصنع تاريخًا مثل عادل إمام كونه موهوبًا ويتفجر بالموهبة".

نور خالد النبوي: أفريكانو سبب حبي للتمثيل

في سياق آخر، تحدث الفنان نورخالد النبوي، عن تفاصيل علاقته بوالده الفنان خالد النبوي، كاشفا عن الكثير من التفاصيل بشأن حياته الخاصة ودخوله عالم التمثيل.

وقال نور خالد النبوي:"بقول لوالدي يا خالد من غير بابا عشان مبحبش أكبره، وأنا معاه بقوله خلود، هو صاحبي وبدأت أقول له يا خالد من أول ما دخلت الجامعة" وذلك خلال إستضافتة في برنامج" معكم" الذي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، الذي تم عرضة علي قناة CBC.

مبحبش أكبر والدي و بقولة ياخلود

ومازحته الإعلامية مني الشاذلى قائلة :"برستيج خالد النبوي كأب فين؟ ورد عليها نور النبوي":هو خالد أو خلود ،لأنه شباب جد وأنا مبحبش أكبره ".

وعبر الفنان نور النبوى عن سر حبه الشديد للسينما، مشيرًا إلى أن مشهد الفنان أحمد السقا في فيلم "أفريكانو" كان وراء حبه للتمثيل، قائلا :"شفت الفنان أحمد السقا في فيلم أفريكانو" وهو بينط الشلال، مجرد ما شفت السقا وهو بينط الشلال عشان يثبت حبه للفنانة منى ذكى، كان عندي شعور بالفرحة، إحساس عايز إنى عايز أروح أنط في نفس الشلال ".

كنت كل شوية بعيد السنة ومش بروح الجامعة

ومن ناحية أخري كشف الفنان نور خالد النبوى، عن مدى حبه للفن والسينما، قائلا : "درست اقتصاد فى فرنسا.. وكنت كل شوية بعيد السنة للأمانة مكنتش بروح الجامعة أصلا.. وخالد هيزعل دلوقتى.. بس انا كنت بروح السينما والجامعة مكانش ليها وقت.. واشتغلت فى المسرح ببلاش عشان اتفرج على المسرح والأفلام".

وأضاف :"بحب السينما وكان نفسى أمثل، وفيه حب واهتمام من الأسرة".

كنت بغنى قبل مسلسل راجعين ياهوى.

وتابع :"كنت بغنى قبل مسلسل راجعين ياهوى.. وكان ديما صاحبي يقولى صوتك وحش أوعى تغنى.. ولما غنيت قعدت فى العربية وقفلتها وعليت الصوت وسمعته الأغنية عشان يعرف أنى بغنى".

تم نسخ الرابط