رئيس التحرير
أيمن حسن

إطلالة جديدة لـ داليا البحيري مع زوجها

داليا البحيرى وزوجها
داليا البحيرى وزوجها

نشرت الفنانة داليا البحيري صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة داليا البحيري رفقة زوجها

وظهرت داليا البحيري برفقة زوجها، بإطلالة كلاسيك باللون الأسود، وخطفت الأنظار بلوك ميك أب يبرز جمال ملامحها.

أحدث الأعمال الفنية لداليا البحيري

علما أن أحدث أعمال داليا البحيرى كانت مسرحية "أبو العربى" مع هانى رمزى، التى تعد أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع.

يأتي ذلك بالاضافة الي مشاركتها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

كما شرعت الفنانة داليا البحيرى فى إجراء بروفات لمسرحية " سيدتى الجميلة جدا " التى سوف يتم عرضها قريبا على خشبة المسرح القومى بالعتبة.

وعبرت داليا عن سعادتها بالانضام إلى هذا العمل الفنى مشيرة فى تصريحها ان العمل على المسرح القومى شرف لأى فنان يقف على خشبته.

الأبطال المشاركون في المسرحية

ويشاركها البطولة في العمل، عدد كبير من الممثلين منهم احمد وفيق وفريد النقراشى وأعضاء فرقة المسرح القومى منهم نفين رفعت و لبنى عبد العزيز وأمينة سامى واحمد سمير عامر.

المسرحية من أشعار عادل سلامة والحان الموسيقار محمود طلعت و ديكور د . حمدى عطية ملابس د . مروة عودة جرافيك جون بهاء تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج وإعداد وإخراج محسن رزق ومدير المسرح القومى الفنان ايهاب فهمى.

يأتي ذلك علما بأن الفنانة داليا البحيرى أعلنت خلال لقائها فى برنامج "أحلى كلام"، الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة عن أن النجم هانى رمزى قدم قدم لها المساعدة كثيرًا فى الوقوف على خشبة المسرح، اضافت: "المسرح تجربة عملية حلوة أوى ومرعبة أوى، ممكن تقول إيفيه لجمهور ميضحكش وممكن تقول نفس الإيفيه لجمهور تانى ويضحك"، مؤكدة أن هانى رمزى ساعدها كثير.

واختتمت قائلة: "كنت بتطمن وأنا بمثل جنب هاني لأن معاك حد بيخاف عليك بجد وكان في مشاهد كتير بتجمعنا ومع الوقت اتعلمت وبقيت بقول إيفيهات على المسرح وأفهم إيه اللي بيضحك الناس وأقدمه".

تم نسخ الرابط