رئيس التحرير
أيمن حسن

محمد هنيدي يطلق حملة تبرعات لإنقاذ حياة الطفلة ”سيلين”

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي تغريدة جديدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن فيها تضامنه مع الطفلة سيلين وطالب من متابعيه التبرع لها لإنقاذ حياتها.

وعلق محمد هنيدي: "العسل دي اسمها سيلين مصابة بمرض صعب جدا .. وحالتها بدأت تسوء جدا .. الايام الجاية ممكن تنقذ حياة سيلين.. لو مش هتعرف تتبرع شارك في الهاشتاج واعمل ريتويت واكتب عن سيلين في حسابك .. ده ابسط شئ ممكن تقدمه.. عشان غيرك ممكن يقدر يتبرع حاجة بسيطة جدا ممكن تنقذ حياة".

محمد هنيدي وبهاء سلطان

ومازح النجم محمد هنيدي، المطرب بهاء سلطان بطريقة كوميدية بعد طرح الأخير أغنيته الجديدة بعنوان "دلوقتي عجبناكو".

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لبهاء سلطان لأغنيته الجديدة، ولكن الصورة عدل عليها من خلال برنامج تعديل الصور «الفوتوشوب»، و تظهر الصورة بملامح محمد هنيدي وعلق "دلوقتي عجبناكو".

ووجه محمد هنيدي رسالة لبهاء سلطان في التعليقات قائلًا "مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء.. واخد كل تفصيلة"، ليرد عليه بهاء "أنا أتشرف إني أقلدك يا نجم النجوم".

وكان المطرب بهاء سلطان قد أعلن عن طرح أغنيته الجديدة دلوقتي عجبناكو فى أول تعاون بينه وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

محاولة اختراق حساب محمد هنيدي

في سياق آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي عن تعرض حسابه الشخصي على موقع "تويتر" لمحاولة اختراق، وقام بوصفها بالجديدة والذكية جدا.

علق هنيدي عبر موقع التغريدات الشهير ووجه رسالة تحذيرية لمتابعيه وجمهوره: "دي محاولة اختراق جديدة وذكية جدا، اللي باعت الميل ده أصلا هاكر.. بيخوفك إن حد نجح في الدخول لأكونتك وحاطط لك لينك تغير منه الباسورد، وبمجرد ما تدخل وانت خايف وبتحاول تلحق اكونتك وتدخل بياناتك بإيدك.. الباسورد بيروح للهاكر واكونتك بيضيع، فخدوا بالكوا وخصوصا أصحاب الحسابات الكبيرة".

يأتي ذلك علما بأن الفنان محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه "الجواهرجي" والذي يعيده للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد غياب سنوات منذ آخر لقاء بينهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ومسرحية "عفروتو"، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط