رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل ”وعد إبليس” يتصدر التريند

بوستر مسلسل وعد إبليس
بوستر مسلسل وعد إبليس

تصدر مسلسل "وعد إبليس" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب عرض أولى حلقات المسلسل.

كما بات الفنان عمرو يوسف والفنان فتحي عبد الوهاب الأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وحظت الحلقة الأولى بردود أفعال قوية بعد عرضها علي إحد المنصات.

مسلسل وعد إبليس

المسلسل يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، حيث أعلنت استوديوهات MBC" عن إطلاقها مسلسل "وعد ابليس" من "أعمال شاهد الأصلية"، ليكون أحد أكبر الإنتاجات التلفزيونية العربية من نوعه وأضخم إنتاج لمنصة عربية في العالم.

ويحمل العمل قالباً عربي الهوية عالمي الهوى، إذ يأتي حاملاً توقيع نخبة من أشهر صنّاع الدراما في العالم، ويرقى إلى مستوى أضخم الإنتاجات العالمية التلفزيونية في هذا النمط من أعمال الفانتازيا المعاصرة.

العمل من بطولة عمرو يوسف والنجمة الأميركية بولا باتن والنجم السعودي يعقوب الفرحان، ونجوم مصر والعالم العربي فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

وكتب العمل الذي يأتي في عدة أجزاء متعاقبة على "شاهد VIP"، اعتباراً من 16 سبتمبر، كل من البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد التي يحفل سجلها بأعمال عالمية على غرار (EastEnders، Holby City، Doctors وغيرها)، وريتشارد بيلامي ("Let’s go Home"، "رشاش")، والشيخة سهى آل خليفة (رشاش)، ورضوى شاهين.

حمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها"Hustle" الحائز على جائزتي "إيمي" و"بافتا"، إضافةً إلى:“Eastenders”، “Minder”، “Boon”، “Eldorado”، “Can’t Buy Me Love”، “City Central”، “رشاش”، وغيرها.

يدير دفة الإخراج المخرج البريطاني الفائز بجائزة "إيمي" والمرشح لجائزة "بافتا" كولِن تيج، الذي ترك بصمته على أعمال عالمية وعربية مثل: “The White Queen” ، “Jekyll & Hyde”، “Being Human”، “Silent Witness”، “Doctor Who” “Frankenstein's Wedding”، “Shirley”، “The Town، "رشاش.

قام بأداء وتنفيذ المشاهد الخطرة فريق عالمي متخصص شارك في أعمال هوليوودية كبيرة على غرار "Mission Impossible" بقيادة كالويان فودينيكاروف؛ فيما يتولى التوزيع عالمياً كل من ستيوارت تيل، روندا البنا، كاترينا نيلون.

تم نسخ الرابط