رئيس التحرير
أيمن حسن

نور خالد النبوي: مكنتش بروح الجامعة.. واشتغلت في المسرح ببلاش

نور النبوي
نور النبوي

تصدر الفنان نور خالد النبوى تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعرابه عن مدى حبه للفن والسينما.

بحب السينما

وقال نور خالد النبوي في برنامج "معكم" الذي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، الذي تم عرضة علي قتاة cbc: "درست اقتصاد فى فرنسا.. وكنت كل شوية بعيد السنة للأمانة مكنتش بروح الجامعة أصلا.. وخالد هيزعل دلوقتى.. بس انا كنت بروح السينما والجامعة مكانش ليها وقت.. واشتغلت فى المسرح ببلاش عشان اتفرج على المسرح والأفلام".

وتابع نور خالد النبوي "بحب السينما وكان نفسى أمثل، وفيه حب واهتمام من الأسرة".

وواصل نور خالد النبوي حديثه قائلا:"كنت بغنى قبل مسلسل راجعين ياهوى.. وكان ديما صاحبي يقولى صوتك وحش أوعى تغنى.. ولما غنيت قعدت فى العربية وقفلتها وعليت الصوت وسمعته الأغنية عشان يعرف أنى بغنى".

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال مداخلة بالبرنامج، :"عجبنى دور نور خالد النبوى فى مسلسل الاختيار، وموهبته فرضت دورها جدا، بخلاف أن والده خالد النبوى، ورشحته للمشاركة معنا فى مسلسل راجعين ياهوى، وأدى دوره باحترافيه كبيرة جدا.. وخالد النبوى بنى نفسه بنفسه فى التمثيل، وليس بمساعدة والدته، وكذلك ابنه نور".

قصة مسلسل راجعين ياهوي

وتدور قصة مسلسل راجعين ياهوي بطولة خالد النبوي، في إطار اجتماعي وعاطفي حول فكرة العائلة غير المترابطة التي يجتمع شملها مرة أخرى بعد عودة «بهيج» من دول أوروبا، إذ تراكمت عليه الديون ليفكر في زيارة مصر من أجل استرداد ميراثه.

الهدف الأساسي من عودة خالد النبوي "بهيج" إلى مصر خلال أحداث مسلسل راجعين يا هوى هو الحصول على ميراثه؛ ليقرر بعد ذلك البقاء من أجل لم شمل عائلته التي حل بها العديد من المشاكل.

أبطال مسلسل راجعين ياهوي

يذكر أن مسلسل "راجعين ياهوي" من وأبطال مسلسل راجعين يا هوى هم خالد النبوي، هنا شيحة، نور خالد النبوي، وطارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، والعمل الدرامي للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج المخرج محمد سلامة.

مسلسل الإختيار3

كما شارك نور خالد النبوي، أيضا في مسلسل "الإختيار 3" الذي تدور حول عدد من الشخصيات الدينية والسياسية التي لعبت دورا هاما خلال تلك الفترة الهامة، سواء من الوطنين أصحاب المواقف المشرفة أو قيادات ورجال الجماعات الإرهابية، وذلك من خلال السيناريو الذي تولى كتابته هانى سرحان وهو مأخوذ عن وقائع ووثائق حقيقية، ويتولى بيتر ميمي إخراج الجزء الثالث من الملحمة الوطنية «الاختيار».

تم نسخ الرابط