رئيس التحرير
أيمن حسن

أمير كرارة يستضيف منى زكي في أول حلقات الموسم الجديد لـ ”سهرانين”

مني زكي
مني زكي

ينطلق الموسم الجديد من برنامج سهرانين لأمير كرارة الذي يتم عرضه علي قناة On في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري، حيث تحل النجمة منى زكي كضيفة الحلقة الأولى من البرنامج.

مني زكي ضيفة الحلقة الأولي

يستضيف أمير كرارة الفنانة مني زكي حيث من المنتظر أن تتحدث في اللقاء عن أفلامها المفضلة، وبداية علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، مرورا بذوقها الموسيقي وغيرهم من الموضوعات.

كما تحل المطربة مي فاروق ضيفة أيضا في نفس الحلقة.

أخر الأعمال الفنية لمني زكي

وانتهت الفنانة منى زكي مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد “القاهرة مكة” مع المخرج هاني خليفة.

الفيلم حاليا في مراحله الأخيرة في المكساج والمونتاج استعدادا لعرضه في أحد المهرجانات السينمائية العالمية، وهو من إنتاج محمد حفظي، وتأليف محمد رجاء.

ويشهد الفيلم عودة البطولة النسائية للسينما المصرية بعد غياب، ويتناول تجسيد منى زكي شخصية حقيقية خلال رحلتها من القاهرة لمكة، وفي هذه الرحلة تقع في العديد من المواقف في إطار اجتماعي لايت.

أبطال فيلم القاهرة مكة

“يعد القاهرة مكة” من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم.

يأتي ذلك علما بأن آخر أعمال منى زكي هو فيلم “العنكبوت” وشاركها في البطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومحمد لطفي وشيماء سيف، وآخرين، من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

عودة التعاون بين محمد هنيدي ومني زكي

يجتمع الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي مع زميلته منى زكي مجدداً،بعد غياب طويل امتد 24 عاماً،من عرض فيلم صعيدي في الجامعه الامريكيه و سيظهر الاثنان ببطولة فيلم "الجواهرجي".

وتؤدي منى زكي في الفيلم دور زوجة لتاجر مجوهرات شهير، يقوم بتقديم شخصيته محمد هنيدي، وتمر حياتهما بالكثير من المشاكل والمواقف التي تقدم بطابع كوميدي، كما هي عادة هنيدي في جميع أفلامه.

ويشارك هنيدي وزكي في البطولة كل من: آسر ياسين، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري

محمد هنيدي يتحدث عن عودة التعاون مع مني زكي

وأعرب هنيدي عن سعادته بتعاونه مع منى ذكي خلال حواره، قائلا: ” أنه سعيد جدا بالعمل مع الفنانة منى زكي، لأنه لم يلتقيا سويا في عمل منذ فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقا: “لما تقرأ السيناريو لازم تقول منى زكي ودي كانت حاجة سعيدة جدا بالنسبة لي، والحمد لله عاملين شغل جميل في الفيلم”.

تم نسخ الرابط