رئيس التحرير
أيمن حسن

وعد البحري تكشف أسباب اختفائها.. دخلت في اكتئاب

وعد البحري
وعد البحري

ظهرت الفنانة السورية وعد البحري كضيفة في برنامج الستات مع الإعلامية مفيدة شيحة وكشفت أسباب اختفائها لمدة 3 سنوات عن الغناء، والمشاركة في الأعمال الفنية مشيرة إلى أنها دخلت في حالة حزن واكتئاب

تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني

ودخلت وعد البحري في نوبه بكاء بسبب التنمر عليها نتيجة وزنها الزائد والذي دفعها للاختفاء قائلة: تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني من الوسط الفني ومن أقرب الناس لي، وهذا الأمر كسرني وعرضني للحزن، وأصعب لحظات اني حاولت أتماسك وأفضل محافظة على توازني وهذا الامر تسبب في ابتعادي عن العمل لمدة 3 أعوام علشان بيقولوا عليا تخينة وبعد الولادة كانت بتجيلي حفلات ولكن عندما يرون وزني وشكلي بيرفضوا ويقولوا دي خلفت ووزنها زاد وكأن الفنان لازم يكون في أحسن صورة طول الوقت وكأنه ليس إنسان من لحم ودم فاضطريت استخبى ومحدش يشوفنى وطلبت وعد البحري بحذف جزء من الحلقة بسبب بكائها، إلا أن الحلقة مذاعة على الهواء

وأضافت: البني آدم اللي بيعاني من السمنة لازم الناس تحتويه، لأنه ممكن وزنه يزيد أكثر بسبب الزعل والحزن على حاله .

وتابعت:الاختيار الغلط يدمر الإنسان، وزوجي السابق كان اختيار غلط، وهناك علاقة تربطني به، وهو ابني، لافتة إلى أنها خسرت حوالي 30 كيلو من وزنها.

تجربة الطلاق في حياتها

وتحدثت وعد البحري عن تجربة طلاقها وقالت إنها انفصلت عن زوجها في 2018 ولم تعلن هذا الانفصال بسبب أنها "مكسوفة"، لأنها ترى الطلاق تجربة سيئة.

وبسؤالها عن تعرضها للخيانة، أكدت أنها لم تنفصل بسبب الخيانة ولكن بسبب الخذلان فهي ترى أنها قدمت الكثير حتى أصبحت في حياة زوجها "مضمونة"، ووقتها تم تدمير كل شيء وحدث الانفصال.

وقدمت وعد البحري رسالة إلى النساء، قالت فيها: "بلاش تكوني مضمونة في حياة زوجك، لأنك مش هتلاقي كلمة حلوة من الطرف الآخر

وكان المنتج المصري أحمد البنا قد أعلن في عام 2019 نبأ انفصاله رسميا عن المطربة السورية وعد البحري، بعد زواج دام سنوات أنجبا خلاله طفلهما الوحيد عيسى.

وأوضح البنا في تصريحات أدلاها آنذاك أن الطلاق حدث في شهر ديسمبر 2018 وذلك في أجواء هادئة وبمنتهى التفاهم والتراضي بينه وبين وعد .

وعن سبب تكتمه وعدم الإعلان عن ذلك مسبقا، أكد البنا أنه ”فضّل التكتم على خبر الطلاق مراعاة لخصوصية الحياة الشخصية له ولطليقته وعد البحري".

ولفتت إلى أنها حاولت الارتباط بعد الطلاق أكثر من مرة ولكن فشلت في ذلك، متابعة:مشكلة الست السورية أنها بتدلع الراجل، لكن الست المصرية قوية وحنينة في نفس الوقت، وبتعرف امتى تدي وامتى تاخد

تم نسخ الرابط