رئيس التحرير
أيمن حسن

غدا.. عبد الباسط حمودة يحيي حفلا غنائيا بساقية الصاوي

عبد الباسط عبد الصمد
عبد الباسط عبد الصمد

للمرة الثالثة، يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لاحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي غدًا الجمعة الموافق 16 سبتمبر، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءا ويستمر لمدة ساعتين.

وشهدت الحفلة الأولى التي أقيمت في 10 مارس الماضي بقاعة النهر في ساقية الصاوي حضور كبير من الجمهور.

وسيقدم عبد الباسط حمودة خلال الحفل اهم أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها ومنها أغنية "اسمحولى، سلفني ضحكتك، اديني قلبك، أنا مش عارفني،ادفع نص عمري الجو هادي" وغيرها من الاغاني.


وذكرت ساقية الصاوي أنه تم طرح تذاكر الحفل بقيمة 150 جنيهًا كحد أدني للتذكرة بقاعة النهر.

أخر أعمال عبد الباسط حمودة

وكانت اخر اعمال عبد الباسط حموده، أغنية حلوين الذي تعاون فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال الذي نشرها عبر قناته الرسمية علي اليوتيوب.

وتعاون عمر كمال مع عبد الباسط حمودة في أغنية حلوين بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ضيعنا التي تخطت الـ 31 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في الأيام الماضية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد أن نالت على اعجبهم وتم تصويرها فيديو كليب، والأغنية كانت من كلمات عمر قطب، وألحان إسلام المصري.

كلمات أغنية حلويين

وجاءت كلمات اغنيه حلويين على النحو التالي: شبعانين وعينينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة واللي في جيبنا لو كان لينا كان زمانا ملوك بأمانة، ضيعنا ياما كتير فلوس، لا تاكلها نار ولا حتى سوس، لا القرش علا في يوم مقامنا ولا خلانا على الناس ندوس، إحنا ملوك النزاهة واسألوأ علينا يقولوا لكم دولا بشوات المدينة، أبطال الجمهورية في الكرم والفنظزية ونزاهة الدنيا ديّ والشياكة فينا

تم نسخ الرابط