رئيس التحرير
أيمن حسن

نجلاء بدر تكشف تفاصيل الحكاية الثانية من مسلسل الغراب

نجلاء بدر
نجلاء بدر

انتهت النجمة نجلاء بدر، والنجم هاني عادل، من تصوير مشاهدهما بالكامل في المسلسل الذي يحمل اسم "حكاية الغراب"، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تصريحات نجلاء بدر عن مسلسل الغراب

وأعلنت النجمة نجلاء بدر في بيان لها، أن صناع هذا العمل حاليًا، قد أوشكوا على الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج ، ويتم تصوير باقي القصص والانتهاء منهم لعرضهم على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

وأعربت نجلاء بدر عن سعادتها الكبير بالمشاركة في هذا العمل، وشعورها ايضا بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو، ويعتبر هذا أول تعاون يجمعهما سويًا، مؤكدة أنه له رؤية فنية وموهبة كبيرة في عالم الإخراج، تجعله يخرج أفضل ما في الفنان، فشعرت بأن مشاهدها كلها ماستر سين، لذلك وصفته بالأب الروحي لها.

وأضافت نجلاء أنها ترفع القبعة وتوجه الشكر للمنتج آدم عزازي، مشيرة إلى أنه يعتبر القائد الخفي وراء هذه الحكاية، فأشارت بأنه يهتم بتوفير كل سُبل الأمان لكي يحافظ على كل طاقم العمل أثناء إدارته في بلاتو التصوير، وتوفير الراحة النفسية والتعزيز المهني والشخصي لدى الجميع، لكى تخرج صورة هذه الحبكة إلى النور بصورة تلفت نظر كل من يراها قريبًا.

مسلسل حكاية الغراب 2

ومن جانب اخر، أكد إيهاب عمرو مخرج حكاية الغراب 2، أن حبكة هذه الحكاية مكتملة الأركان، على كل المستويات سواء كانت في الكتابة أو اختيار فريق العمل، المشارك وحتى أداء الممثلين، واشار أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة الموهوبة نجلاء بدر، التي نجحت في تقديم أداء مبهرًا ومبهجًا على حد السواء في الشخصية التي تجسدها موضحًا أن دورها خلال هذه الحكاية سوف يكون مفاجأة نارية، من حكايات هذا العمل.

قصة مسلسل الغراب

فكرة مسلسل الغراب عن الحكايات المنفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام في إطار من الإثارة والتشويق والرعب من خلال 10 حلقات، وكل حكاية منهم يتم الانتهاء منها مع نهاية أحداثها، خلال عرض الحلقة ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكاية جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين.

يأتي ذلك علما بأن الحكاية الثانية تحمل اسم الغراب 2، وهو بطولة مجموعه من النجوم أبرزهم: النجمة نجلاء بدر، وهاني عادل، والممثل السعودي نايف عبد الله، والممثلة المغربية فاطيما الزهراء، والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرين.

تم نسخ الرابط