رئيس التحرير
أيمن حسن

الغيطي يواصل هجومه على بوسي: عذر أقبح من ذنب

محمد الغيطي
محمد الغيطي

صرح الإعلامي محمد الغيطي أنه تعرض للهجوم الشديد من الفنانة بوسي ، وذلك عقب حديثه عن خلافها مع والدها.

وقال محمد الغيطي، فى برنامجه التليفزيوني: “مبرر بوسي بعدم حضور جنازة والدها، لأنها علمت بخبر وفاته بعدها بيومين عذر أقبح من ذنب”.

وأضاف محمد الغيطي: “بوسي تعيش فترة من التوتر حالياً بسبب عودة زوجها إلى طليقته، وصرحت الأخيرة بأن زوجهما وعدها بتطليق بوسي من أجل الأولاد”.

تعليق هشام ربيع عن شائعات طلاقه

يأتي ذلك بعدما كان مُصفف الشعر هشام ربيع زوج الفنانة بوسي قد تحدث في استضافته مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “90 دقيقة" المذاع عبر فضائية “المحور” عن شائعات طلاقهما وعودته لزوجته الأولى.

وقال مصفف الشعر هشام ربيع، زوج الفنانة بوسي، تعليقا على الجدل الذي حدث في الفترة الاخيرة حول طلاقه من الفنانة بوسي: "كلام السوشيال ميديا معملش مشاكل أو أزمة هو عملنا مشاكل نفسية.. وبوسي هي أكثر واحدة بتتجرح بسبب إنها مشهورة" .

وتابع هشام ربيع: "مش عارف الناس شاغلة دماغها بالموضوع ده قوي ليه.. أنا صحيت لقيت الدنيا مقلوبة .. ودي أم ولادي بقالها 15 سنة.. وبوسي مراتي.. واللي بيضايقني إن فيه ناس قاعدة على مكتبها ومش بتتحرى عن أخبارها"

ولفت إلى أن الفنانة بوسي كانت تربطها علاقة جيدة بوالدها، وتتحدث إليه يوميا، مؤكدا: "صالحتهم على بعض من العيد الكبير".

واشار"ربيع" إلى أن مشكلة الفنانة بوسي أنها لا تتخذ الاعلام كأداة للحديث عن حياتها و الشائعات التي تواجهها، علما أنها لم يصل اليها خبر وفاة والدها بيت سوى بعد يومين فقط، واكد : "فيه ناس في العيلة مش بتحبها وأنا لما كلمتهم قالولي ده اتوفى لوحده في البيت ومعرفناش غير بعد يومين"

وأردف أنها طلبت من أحد الأشخاص في عائلتها أن تعلم إذا ما كان والدها مديونًا بأي أموال، لكي تقوم بتسديدها.

واختتم هشام ربيع، زوج الفنانة بوسي، قائلا، إن الفنانة بوسي كانت تربطها علاقة جيدة بوالدها ، وتتحدث معه يوميا، وتابع: "صالحتهم على بعض من العيد الكبير".

تم نسخ الرابط