رئيس التحرير
أيمن حسن

للمرة السابعة.. عرض مسرحية سامح خسين ”حلم جميل”

سامح حسين
سامح حسين

اتخذ البيت الفنى للمسرح بوزارة الثقافه قرارا باستمرار عرض المسرحية الكوميدية الإستعراضية "حلم جميل" بطولة الفنان سامح حسين للمرة السابعة ابتداء من اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر على ان يتم عرضها لمدة 3 أيام " الخميس والجمعة والسبت " من كل أسبوع فى الثامنة مساء.

قصة مسرحية حلم جميل

مسرحية حلم جميل مأخوذة من فيلم تشارلى شابلن city lights، وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، تدور فكرته حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو يحاول الانتحار ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتُظهر الاختلاف في الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

أبطال مسرحية حلم جميل

يقوم بتقديم"حلم جميل" كل من سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

الأعمال السينمائية لسامح حسين

يأتي ذلك، علما أن النجم سامح حسين ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "ساندوتش عيال"، واعلن هانى حمدى مخرج الفيلم أنه سوف يقوم بالمشاركة فى بطولة العمل نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإنتاج أحمد السبكي .

وصرح مخرج العمل إن سامح حسين يشاركه في البطولة 9 أطفال، استطاع الكثير منهم تحقيق شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية "الغزالة رايقة"، ومنذر مهران أو "سمير" فى "جزيرة غمام"، وزياد الشرقاوى "كريم" فى "ولاد ناس".

القصة التي يدور حولها الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وأن النجم سامح حسين يقوم بدور محامي على خلاف مع زوجته و ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما.

عودة سامح حسين للسينما

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب استمر نحو 3 سنوات، وكانت آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي ام عرضه عام 2019 ، وهو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة سامح حسين، ساندي، إدوارد ،مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.

تم نسخ الرابط