رئيس التحرير
أيمن حسن

تفاصيل أزمة محمد رمضان وناهد السباعي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

وجهت الفنانة ناهد السباعي رسالة غامضة للفنان محمد رمضان بشكل غير مباشر وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

رسالة ناهد السباعي لمحمد رمضان

وعلقت السباعي قائلة: "لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم، وحش الشاشة ملك الترسو، الأسطى حسن، حميدو".

علما ان رسالة الفنان ناهد السباعي، جاءت بعد رسالة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، اليوم، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام": " منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وتابعت: "سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

تعليق محمد رمضان على مقارنته بفريد شوقي

وكان الفنان محمد رمضان قد قارن نفسه بالفنان فريد شوقي، وقال في لقاء تلفزيوني ببرنامج "بيت العيلة" على شاشة "قناة النهار": أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موتة".

رسالة ناهد السباعي للفتيات

وفي سياق اخر قد وجهت الفنانة ناهد السباعي رسالة تحذيرية للفتيات من رد الفعل العنيف في مواجهة تعرضهن لحالات تحرش، الأمر الذي قد تكون له عواقب وخيمة.

وقالت ناهد السباعي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "الناس بقت مريضة، واحنا أحسن من زمان، والبنات دلوقتي ليها صوت وتقدر ترفع قواضي".

وأجابت على سؤال ما نصيحتك لمن تتعرض لتحرش؟ علقت: "لا أنصح أي فتاة بأخذ رد فعل عنيف لحظتها، وبعد فيلم 678 زرت أكثر من جمعية ولقيت إن رد فعل المتحرش بيكون قوي، وفي واحدة في مول عملت رد فعل عنيف فضربها بمطواة في وشها".

تم نسخ الرابط