رئيس التحرير
أيمن حسن

حقيقة ارتباط مي عز الدين بـ أحمد أبو هشيمة.. المهر 500 مليون

مي عز الدين
مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مجموعة من الصور الجديدة لها.

وأبرزت الصور تغيرواضح في الملامح ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة إجرائها لعمليات تجميل.

وظهرت مى بإطلالة جريئة ورائعة، وارتدت جمبسوت اسود مكشوف الاكتاف والصدر يبرز قوامها المتناسق وقامت بوضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج باللون النود.

حقيقة ارتباط مي عز الدين بـ أحمد ابو هشيمة

وتجاهلت الفنانة مي عز الدين، الأخبار المنتشرة حول شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من خلال نشر فيديو ضم لقطات من دورها في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في رمضان 2022، وقدمت خلاله شخصية العايقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت مي، قائلة: “حلو قوي.. فيه اسم العايقة وبصوت الغالية أنغام.. بشكرك على مجهودك وحبك.. جزيرة غمام”.

تعليق ماجدة خير الله

وانتشر عبر الحساب الرسمي للناقدة السينمائية ماجدة خير الله منشورا عن ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين جاء فيه: “احمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين الف مبروك يا حبيبتى اشترطي على الاقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين لتامين مستقبلك يا روحى ونصيحه لأى بنت أما تتجوزا اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”، ليتبين أن حساب الناقدة مخترق".

أخر أعمال مي عز الدين

يأتي ذلك علما أن آخر أعمال مي عز الدين، كانت مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، ويناقش أحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

الأحداث التي يدور حولها المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدى مشوق عن قصة “بيت شافع” وأبنائه الذين يحدث بينهم صراعات ومغامرات، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص والحكايات التي تقوم بتسليط الضوء الضوء على خلافات الأخوة وكيف ستصل هذه الأمور بينهم.

تم نسخ الرابط