رئيس التحرير
أيمن حسن

إليسا تلغي حفلتها الأخيرة في لبنان.. تعرف على السبب

اليسا
اليسا

كشفت الفنانة إليسا عن سبب الغاء حفلها الجديد فى لبنان الذى كان من المقرر أن يقام فى بيروت غدا الخميس.

وقالت إليسا فى مداخلة هاتفية ببرنامج “et بالعربى” : “أن سبب إلغاء هذا الحفل هو عدم التنظيم المتفق عليه من قبل المدعو شيرين يسر”

وأضافت إليسا : “أنا مش برد دايمًا ولكن لما الموضوع يتعلق بـ Image تبعي يبقى لازم أرد”.

أزمة اليسا مع زياد البرجي

من ناحية أخرى أصدرت الفنانة إليسا بيانا عبر حسابها على "فيسبوك" بعد تعدي زياد برجي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية أنا وبس.

وأكدت أن زياد برجي وأحمد ماضي قدما تنازلات عن حقوق ملكية الأغنية وأكدت أن لديها مستندات تؤكد عدم شرعية نشر أغنية وبطير، وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

طرح الفنان زياد برجي أغنيته الجديدة “ وبطير” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، وذلك بعد ان قامت الفنانة اليسا بطرح الأغنية ذاتها قبل أيام .

وانقسم الجمهور بعد طرح الأغنية إلى فريقين ، حيث بدأت المقارنات بين أداء كل من إليسا وزياد برجي ، وقد هاجم بعضهم الأخير على طرحه الاغنية ذاتها مرة أخري بعد أن قدمتها إليسا بصوتها ، بينما أثنى البعض على إدائه .

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا في دمشق غدا

يحيي الفنان هاني شاكر حفلا غنائيا ضخما، غدًا الخميس 15 سبتمبر، في دار أوبرا دمشق في سوريا.

وروج هاني شاكر لحفلته الغنائية عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "شاكر" بوستر ترويجي للحفل، وعلّق عليها قائلا: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر على مسرح دار أوبرا دمشق في سوريا 159".

منشور هاني شاكر

ونشر الفنان هاني شاكر أيضا صور لجمهوره في سوريا وهو مقبل بشكل كبير على شراء تذاكر الحفل، وعلق على الصور، قائلًا: “تزاحم الجمهور في سوريا لشراء تذاكر حفل امير الغناء العربي في دار اوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السوري الحبيب علي هذا الاقبال الرائع وهذا الحب الكبير".

أغاني هاني شاكر في الحفل

ويقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيه المميزة ومنها "لسه بتسالي، بتحبية، يارتني، لو بتحب، بقالي كتير، غلطة، بكل العمر، ذكرياتي".

حفل هاني شاكر

يشار إلى أن هاني شاكر أحيا مؤخرا حفلا جماهيريا كبيرا، ضمن حفلات مهرجان القلعة، تفاعل فيه جمهوره مع أغانيه التي قدمها ومنها أغنية "علي الضحكاية"، وعلق هاني شاكر على نجاح الحفل وتصدره التريند بعدها: الجمهور المصرى الجميل البسيط هو السبب وبكون مبسوط وأنا وسطهم وكل الشكر لوزارة الثقافة التى تتبنى مهرجان القلعة، والذى أظهر حبه للموسيقى الحلوة والصوت الحلو، وجسمى قشعر من حفاوة استقبال الجمهور ومدى الحب.

تم نسخ الرابط