رئيس التحرير
أيمن حسن

فتحي عبد الوهاب: أن كسول ومش متفائل عاطفيا

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن العيوب التي يراها في شخصيته، مشيرا إلى أنه متسرع وكسول، هذا إلى جانب حديثه عن العلاقات العاطفية، وذلك خلال إستضافتة في برنامج "AB Talks" الذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش، عبر "يوتيوب".

وقال فتحي عبد الوهاب: الإنسان بتيجي عليه أوقات، بيكون متوقع شيء، ومش بيحصل، ولذلك بحاول أتقبل فكرة إن الحياة مش كويسة علطول، وإن فيه أوقات إحباط، وإن الإنسان بيتغير كل لحظة.

الكسل والتسرع

أضاف فتحي عبد الوهاب: شايف من عيوبي؛ التسرع والكسل، وإني بحكم على الأشياء من منظور عاطفي، وليس عقلاني، وإني مش متفائل؛ لأني فاهم إن الحياة ليست وردية، وشايف إن الحب لازم يكون بالعقل؛ لضمان الاستمرارية ولازم الطرفين يكونوا شبه بعض.

ومن ناحية أخري تحدث فتحي عبد الوهاب عن طفولتة الشخصية قائلا: "طفولتي كانت هادية ومكنتش طفل شقي لأني عايش طول الوقت مع ناس كبار بياخدوا قيلولة ما بعد الضهر، ومكنش ليا فرصة إني أكون شقي وأنا مؤمن أن الأبناء ليسوا ملكية خاص للآباء والأمهات".

وتطرق فتحي عبد الوهاب للحديث عن بداياته في مجال التمثيل، قائلا: صلاح عبد الله هو سبب حبي للفن وإني أفهم رسالته، وأنه بيرتقي بمشاعرنا وأفكارنا، لأنه أستاذ كبير وصديق عظيم والأكثر خبرة، وله تجارب عظيمة وفضله كبير فنيا عليا، ومكنتش مقتنع إني هكون فنان ولا كنت عايز أبقى محترف وهو شاف فيا الموهبة.

ومن ناحية أخرى، يعيش فتحي عبد الوهاب حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم: مسلسل جزيرة غمام، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم: طارق لطفي، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، ومحمد جمعة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، كما ظهر في مسلسل الكبير أوي الموسم السادس مع الفنان أحمد مكي كـ ضيف شرف ضمن أحداث العمل.

كما شارك فتحي عبد الوهاب، في مسلسل يحمل اسم: وعد إبليس، مع عمرو يوسف ورزان المغربي ونيللي كريم وعائشة بن أحمد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

تم نسخ الرابط