رئيس التحرير
أيمن حسن

ناهد فريد شوقي لـ محمد رمضان: أفلامك أدت لجرأة القتل في الشوارع

محمد رمضان وفريد
محمد رمضان وفريد شوقي

هاجمت المنتجة ناهد فريد شوقي، الفنان محمد رمضان بعد تصريحاته الاخيرة عن والدها الراحل "فريد شوقي"، خلال حوار تلفزيوني له، وقارن بدايته الفنية بفيلم "حميدو" الذي قدمه وحش الشاشة مع هدى سلطان.

ونشرت ناهد فريد شوقي عبر تطبيق "إنستجرام"، تصريحات لمحمد رمضان عن مقارنته فيلمه "عبده موتة" بفيلم "حميدو" الذي قدمه والدها، وعلقت ناهد فريد شوقي قائلة: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين فيلم "ابن حميدو" الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.. وسأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور".

وحذرت ناهد فريد شوقي، محمد رمضان قائلة: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت قوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".

محمد رمضان

جاء ذلك بعد تداول فيديو لحوار قديم مع محمد رمضان عبر قناة “النهار” رفض فيه تحميله مسئولية انتشار العنف والبلطجة بين الأطفال والشباب.

وحول تقليد الشباب له في البلطجة والرقص بالسلاح الأبيض مثلما فعل في أفلام له مثل “عبده موتة” و”قلب الأسد”، قال رمضان، خلال حواره مع الإعلامية نجوى إبراهيم، إنه لم يخترع الرقص بالسلاح كما يقول البعض، مشيرًا إلى أنه من مواليد 1988، والشباب يرقصون بالسلاح الأبيض من قبل ولادته.

إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف

في سياق آخر، حرصت المؤلف و السينارست ومصممة الأزياء إنجي علاء علي تهنئة زوجها الفنان يوسف الشريف بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت إنجي علاء صور لها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي، ويارب سنين كتير جاية كلها خير وسعادة وربنا يحفظك ويخليك لينا العمر كله حبيبي".

أخر أعمال إنجي علاء

يذكر أن أخر أعمال المؤلفة أنجي علاء كانت مسلسل "النهاية" الذي تدور في زمن المستقبل او العالم الافتراضي ، حيث كتب عاطف 13 حلقة منها، ويعكف حالياً على كتابة باقي الحلقات، استعداداً لانطلاق التصوير بعد شهرين، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقي الأبطال، بخاصة أن الجهة المنتجة لم تتعاقد مع أحد بعد باستثناء بطل مسلسلها.

أبطال مسلسل النهاية

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ، ومن إخراج ياسر سامي، ويساعده في الإخراج محمد الطحاوي بطولة كل من الفنان يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، شريف منير، محمود إمام، سارة عادل، محمد لطفي، سمر الصايغ، أحمد وفيق، محمد العمروسي، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد محمود عبد العزيز، باسم مغنية، من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي ، زكريا القفاص منتج فني ، أيضا محمد عبد القوي.

تم نسخ الرابط