رئيس التحرير
أيمن حسن

الأكثر مشاهدة.. مسلسل ”وسط البلد” يتصدر التريند

مسلسل وسط البلد
مسلسل وسط البلد

اصبح مسلسل وسط البلد في أعلى قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة "شاهد vip" خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

مسلسل وسط البلد

وتصدر مسلسل وسط البلد قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة محتلا المركز الأول من أصل 10 مراكز هي الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر.

مسلسل وسط البلد من بطولة سميرة عبد العزيز، وناصر سيف ، سماح السعيد ، وفيدرا، وأحمد كشك، وجمال عبد الناصر، إضافة إلى شباب من دارسي أكاديمية الفنون .

وكانت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز قد تحدثت عن دورها في مسلسل “وسط البلد” خلال استضافتها في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر وقالت إن مسلسل وسط البلد واقعي للغاية وقريب مما نعيشه في حياتنا اليومية بكامل تفاصيلها .

وأضافت الفنانة سميرة عبد العزيز إنها مازالت حتى الآن تجهز لجميع المشاهد التي تقوم بتصويرها قبلها بيوم حتي تخرج المشهد بشكل لائق وجيد بسبب أن دورها في مسلسل وسط البلد يكون لشخصية صعيدية.

وعلقت الفنانة سميرة عبد العزيز إن مسلسل وسط البلد به شخصيات مختلفة تمثل الموجودة داخل كل بيت مصري في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن المسلسل يعرض حلول لبعض المشاكل التي تحدث داخل المجتمع المصري والبعض لا يعرف حلولها.

خالد النبوي يحيي الذكري الرابعة لوفاة والدته

حرص الفنان خالد النبوي علي إحياء الذكري الرابعة لوفاة والدته معبرا عن اشتياقه لها وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب خالد النبوي عبر صفحتة الشخصية: "أمي حبيبتي 4 سنوات على الرحيل وأنت مازلت معي أسترجع كلماتك أستنير بحكمتك وأهوى تذكر ضحكتك كنتي السند لي ولأخوتي أفتقدك مثالًا عظيمًا لامرأة عظيمة الله يرحمك و يبارك في أمهاتنا السند الحقيقي لهذا الوطن و يمنحهم الصبر و القوة و يمنحنا رضاهم".

يأتى هذا فيما احتفل النجم خالد النبوى منذ يومين بعيد ميلاده، إذ إنه من مواليد 12 سبتمبر.

أعمال خالد النبوي

شارك فى العديد من الأعمال الدرامية أبرزها "بوابة الحلواني، حديث الصباح والمساء، ممالك النار، واحة الغروب، لما كنا صغيرين"، وأهلته موهبته وحضوره إلى المشاركة فى السينما العالمية من خلال فيلم "مملكة السماء" للمخرج العالمى ريدلى سكوت فى دور أحد قادة جيش صلاح الدين الأيوبي.

حصل خلال مشواره الفنى على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثل فى مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر عام 1995، وجائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره فى فيلم المصير.

تم نسخ الرابط