رئيس التحرير
أيمن حسن

شادراك لوكومبي .. تفاصيل تعاقد الزمالك مع لاعب نهضة بركان

شادراك لوكومبي
شادراك لوكومبي

اقترب نادي الزمالك من انهاء صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022 – 2023.

الزمالك يتعاقد مع شادراك لوكومبي

وكشف أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات عبر فضائية ETC عن تعاقد الزمالك مع الكونغولي شادراك لوكومبي قائلا: "الزمالك نجح في التعاقد مع الكونغولي شادراك لوكومبي لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربي".

وتابع "لوكومبي لاعب جيد والزمالك سيعلن عن الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة".

وجاء تعاقد الزمالك مع المهاجم الكونغولي لتدعيم هجوم الفريق بعد رحيل مروان حمدي لنادي المصري البورسعيدي.

شادراك لوكومبي

شادراك لوكومبي من مواليد 14 أبريل لعام 1997 في مدينة "كينشاسا" الكونغولية، ويبلغ عمره 25 عاما، يجيد اللعب في مركز الجناحين الأيسر والأيمن وكذلك يجيد اللعب في مركز المهاجم التاني، ويمتلك قوة جسمانية هائلة وقدرات فنية وتهديفية عالية تجعله إضافة للزمالك.

بدأ لوكومبي مسيرته الكروية في احدى أكاديميات كرة القدم في إيطاليا، ثم انتقل لنادي أتلتيكو أوجانا كلوب الكونغولي ولعب ضمن فريق الشباب، في الفترة من 2015 وحتى 2017 قبل انتقاله لنادي فيتا كلوب الكونغولي واستمر معه عامين، قبل انضمامه لنادي انبي ولعب معه عام واحد حتى 2020.

انتقل لوكومبي إلى اسبانيا وانضم لصفوف نادي ألميريا الإسباني ولكن تم اعارته لنادي بولون الفرنسي حتى 2021، قبل انضمامه لناديه الحالي نهضة بركان المغربي في أغسطس 2021 ومستمر مع الفريق حتى الآن.

الأهلي أبلغ كهربا بالرحيل

في سياق آخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل الساعات الأخيرة فى أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلى والذي تدور حوله الكثير من الأقاويل.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "محسن صالح كلم كهربا فى التليفون وأبلغه باستغناء الأهلى عنه والولد اتجنن ثم فوجئ بعدها بيومين باتصال من سيد عبد الحفيظ قال له أنت معانا وشرح له إزاى هيتم تسديد الغرامة".

وأكمل شوبير: "الأهلى حاسس بتضحيات كهربا وحبه للنادى ومش هيتخلى عنه والنادى هيساهم فى جزء من الغرامة واللاعب يتحمل جزء آخر".

تم نسخ الرابط