رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات حزينة.. خالد النبوي يحيي الذكري الرابعة لوفاة والدته

خالد النبوي و والدته
خالد النبوي و والدته

حرص الفنان خالد النبوي علي إحياء الذكري الرابعة لوفاة والدته معبرا عن اشتياقه لها وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب خالد النبوي عبر صفحتة الشخصية: "أمي حبيبتي 4 سنوات على الرحيل وأنت مازلت معي أسترجع كلماتك أستنير بحكمتك وأهوى تذكر ضحكتك كنتي السند لي ولأخوتي أفتقدك مثالًا عظيمًا لامرأة عظيمة الله يرحمك و يبارك في أمهاتنا السند الحقيقي لهذا الوطن و يمنحهم الصبر و القوة و يمنحنا رضاهم".

يأتى هذا فيما احتفل النجم خالد النبوى منذ يومين بعيد ميلاده، إذ إنه من مواليد 12 سبتمبر.

أعمال خالد النبوي

شارك فى العديد من الأعمال الدرامية أبرزها "بوابة الحلواني، حديث الصباح والمساء، ممالك النار، واحة الغروب، لما كنا صغيرين"، وأهلته موهبته وحضوره إلى المشاركة فى السينما العالمية من خلال فيلم "مملكة السماء" للمخرج العالمى ريدلى سكوت فى دور أحد قادة جيش صلاح الدين الأيوبي.

حصل خلال مشواره الفنى على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثل فى مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر عام 1995، وجائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره فى فيلم المصير.

أخر أعمال خالد النبوي

يذكر أن الفنان خالد النبوي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "راجعين ياهوي" الذي حقق نجاحا كبيرا الذي يدور في إطار اجتماعي للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة؛ ليبحث البعض عن تفاصيلها قبل ساعات من عرض العمل الدرامي على مجموعة من القنوات التلفزيونية، خاصة مع إطلاق البرومو الخاص به عبر الشاشات والمنصات الإلكترونية المختلفة.

أبطال مسلسل راجعين ياهوي

مسلسل "راجعين ياهوي" من بطولة هنا شيحة، نور خالد النبوي، وطارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، والعمل الدرامي للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج المخرج محمد سلامة.

مسلسل البحث عن علا

كما شارك خالد النبوي في مسلسل "البحث عن علا" الذي تدور أحداثه حول الدكتورة علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على علاقة حب ناجحة.

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل "البحث عن علا" من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، إخراج مروان حامد.

اقرأ المزيد من المشهد العربي
اقرأ المزيد من المشهد العربي
تم نسخ الرابط