رئيس التحرير
أيمن حسن

”ربنا يخليك لينا يا حبيبي.. إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف

إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجي علاء ويوسف الشريف

حرصت المؤلف و السينارست ومصممة الأزياء إنجي علاء علي تهنئة زوجها الفنان يوسف الشريف بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت إنجي علاء صور لها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي، ويارب سنين كتير جاية كلها خير وسعادة وربنا يحفظك ويخليك لينا العمر كله حبيبي".

أخر أعمال إنجي علاء

يذكر أن أخر أعمال المؤلفة أنجي علاء كانت مسلسل "النهاية" الذي تدور في زمن المستقبل او العالم الافتراضي ، حيث كتب عاطف 13 حلقة منها، ويعكف حالياً على كتابة باقي الحلقات، استعداداً لانطلاق التصوير بعد شهرين، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقي الأبطال، بخاصة أن الجهة المنتجة لم تتعاقد مع أحد بعد باستثناء بطل مسلسلها.

أبطال مسلسل النهاية

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ، ومن إخراج ياسر سامي، ويساعده في الإخراج محمد الطحاوي بطولة كل من الفنان يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، شريف منير، محمود إمام، سارة عادل، محمد لطفي، سمر الصايغ، أحمد وفيق، محمد العمروسي، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد محمود عبد العزيز، باسم مغنية، من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي ، زكريا القفاص منتج فني ، أيضا محمد عبد القوي.

مسلسل كوفيد 25

وشارك الفنان يوسف الشريف في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "كوفيد 25" الذي تدور أحداثة حول الجراح المتقاعد "ياسين" (يوسف الشريف)، الذي هجر الطب، منذ خمس سنوات، عقب عجزه عن إنقاذ ابنه، رغم أن لديه طفل وطفلة من طليقته الصحفية "منال" (أيتن عامر)، وتحوله إلى "يوتيوبر"، ينظر إليه الكثيرون بأنه مروج للشائعات، لكنه يرصد ظاهرة غريبة، وغير مسبوقة، في العالم؛ تتمثل في فيروس.

أبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي

تم نسخ الرابط