رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات رومانسية.. محمد نور يهنئ زوجته بمرور 9 سنوات على الارتباط

محمد نور وزوجته
محمد نور وزوجته

احتفل المطرب محمد نور بعيد زواجة التاسع، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

ونشر محمد نور صورة له مع زوجته عبر صفحته الشخصية وعلق عليها قائلا: " احلى 9 سنين في حياتى الحمد لله ، كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى وربنا يخليكى ليا أنتى واولادنا ".

الرجل يكذب أكثر من المرأة

يذكر أن الفنان محمد نور، كان قد قال في وقت سابق إنه يعتقد أن الرجل يكذب أكثر من المرأة، لأن الرجل قد يتم وضعه في مواقف غصب عنه يضطر فيها للكذب حتى لا يغضب زوجته، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الستات ميعرفوش يكدبوا، الذي تم عرضه علي قناة cbc.

وتابع، أن الرجل لا يكذب من أجل الكذب ، ولكن هناك أشياء بسيطة قد يضطر للكذب بسببها من أجل الإصلاح فقط وليس من أجل إيذاء أحد.

وأضاف الفنان محمد نور: الرجل قد يكذب من أجل أن يجبر خاطر زوجته، كما أن الرجل قد يحدث له شيء غصب عنه قد يغضب المرأة فيضطر للكذب حتى لا يغضبها.

وبسؤاله حول ما إذا كذب قبل ذلك قال الفنان محمد نور: بالتأكيد كذبت قبل ذلك ولكن ليس من اجل الكذب ولكن من أجل أنه لا يحزن من أمامك .

أخر أعمال محمد نور

ومن ناحية أخري طرح محمد نور مؤخرا أغنية بعنوان "شفتوا القمر" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتة "يويتوب"، وهي من كلمات أحمد علاء، ألحان محمد نور، توزيع محمد شقيق.

كلمات أغنية شفتوا القمر

وتقول كلمات الأغنية: شوفتوا القمر والحلاوة شوفتوا الجمال شوفتوا نظرة عينيه شوفتوا الدلع والشقاوة عرفتوا ليه قلبى اختاره هو ليه شوفتوا القمر والحلاوة شوفتوا الجمال شوفتوا نظرة عينيه شوفتوا الدلع والشقاوة عرفتوا ليه قلبى اختاره هو ليه مش زى غيره فى الجمال مافيش اخوهل لازم يغيروا لما يشوفوا حبوا من نظرة واحدة اومال بقا لو شافوا قدي ولو كانوا يعرفوا مش زى غيره فى الجمال مافيش اخوه لازم يغيروا لما يشوفوا حبوا من نظرة واحدة اومال بقاااااا لو شافوا قدي ولو كانوا يعرفوا".

تم نسخ الرابط