رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد عرض الحلقة الأولي.. مسلسل ” طير بينا ياقلبي ” يتصدر التريند

بوستر مسلسل طير بينا
بوستر مسلسل طير بينا ياقلبي

تصدر مسلسل "طير بينا ياقلبي" مؤشرات تريند جوجل وذلك بعد نجاح الحلقة 1 بشكل كبير، حيث نال العمل إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، الراغبين في متابعة حلقاته باستمرار.

ويتصدر مسلسل طير بينا ياقلبي الحلقة 2، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث يحرص متابعي الدراما العربية، على متابعته، لانجذابهم له، خاصة أنه يقوم بمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية الهامة خاصة قضايا التعليم.، في إطار درامي كوميدي.

الحلقة الأولى

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا يا قلبي" معرفة المشاهد لقصة فتاتين هما "دلال، فريدة"، "دلال" والتي تجسدها الفنانة ريم مصطفى والتي يحدث بينها وبين خطيبها بعض المشكلات التي تؤدي إلى طلبه منها عدم الاستكمال في الخطوبة، بالإضافة إلى حياتها المليئة بالفشل في مطعمها الذي لا يزوره أحد إلا القليل.

وفيما يخص شخصية "فريدة" والتي تجسدها الفنانة دنيا ماهر، فحياتها هي الأخرى مليئة بالفشل، وهي مطلقة تجلس مع والدها في المنزل ومعها ابنتها وتعاني من مشاكل كثيرة في العمل، ثم من جانب آخر يأتي والد دلال ليعرض عليها مشكلة أخيها الذي لا يزال يصور فيديوهات قصيرة على تيك توك ويسمع الأغاني الضاجة، وترد عليه دلال بأنها سوف تذهب إلى المدرسة الخاصة بسليم وترى كيف يصل أخيها لهذا التطور السلبي في شخصيته وفي ذلك الوقت كانت تبكي دلال على تركها لخطيبها وحديثه معها بعدم التوافق بينهما وأنهما مختلفان عن بعضهما البعض في الأفكار مما قد يؤدي بعد ذلك إلى موت الحب بينهما ويطلب منها الابتعاد فتلقي دلال له خاتم الخطوبة وتطلب منه مغادرة المطعم بحجة عملها.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا ياقلبي

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء

قصة مسلسل طير بينا ياقلبي

يدور المسلسل في إطار كوميدي درامي حول الأسرة والتفاصيل الخاصة بها، وكذلك منظومة التعليم ومن هنا تنطلق الأحداث في ترابط كبير بين كل أبطال المسلسل.

أبطال مسلسل طير بينا ياقلبي

مسلسل طير بينا ياقلبي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن بجانب ريم مصطفى وأبرزهم الفنان محسن محيي الدين، وهالة فاخر، ودنيا ماهر، وأحمد صيام، وعمرو عبدالعزيز، ومصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاح أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط