رئيس التحرير
أيمن حسن

شوبير: الأهلي أبلغ كهرباء بالرحيل

محمد عبد المنعم كهربا
محمد عبد المنعم كهربا

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل الساعات الأخيرة فى أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلى والذي تدور حوله الكثير من الأقاويل.

الأهلي أبلغ كهربا بالرحيل

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "محسن صالح كلم كهربا فى التليفون وأبلغه باستغناء الأهلى عنه والولد اتجنن ثم فوجئ بعدها بيومين باتصال من سيد عبد الحفيظ قال له أنت معانا وشرح له إزاى هيتم تسديد الغرامة".

وأكمل شوبير: "الأهلى حاسس بتضحيات كهربا وحبه للنادى ومش هيتخلى عنه والنادى هيساهم فى جزء من الغرامة واللاعب يتحمل جزء آخر".

تصريحات شوبير عن كولر

وبشأن مدرب الأهلي الجديد، قال شوبير: "كولر طلب تركيب سماعات فى استاد مختار التتش وعلى الفور تم تركيبها، وطلب دخول اللاعبين معسكر بأحد الفنادق بداية من السبت المقبل لتطبيق نظام اليوم الكامل، خاصة أن النادى ما فيهوش استراحة تسمح بتطبيق هذا النظام فى النادى، والأهلى وافق، واللاعبون لديهم انطباع جيد للغاية عن المدرب السويسرى وعجبهم طريقته وأسلوبه".

شوبير : لا يوجد نظام باتحاد الكرة

في سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير علي أن اتحاد الكرة المصري حدد مليون و150 ألف جنيه على كل نادي من أندية الدوري الممتاز، كمستحقات للحكام خلال الموسم المقبل بمعدل زيادة 300 ألف جنيه عن الموسم الماضي .

وقال شوبير خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت: "طالما تشترط الحصول على مستحقات الحكام مبكرا فعليك دفع مستحقات الحكام مبكرا ويحصل عليها بعد كل مباراة يديرها أو مع بداية كل شهر".

وأضاف: "لا يوجد نظام في اتحاد الكرة المصري، لأنه يغيب النظام عن تسجيل المدربين المقيدين بسجلات الجبلاية".

واستكمل : "بمناسبة المدربين بعدما أنهى الاتحاد السكندري تعاقده مع زوران مانولوفيتش وغزل المحلة مع بابا فاسيليو، بينما لما يحدد الأهلي والمصري و مدربيهم حتى الآن".

أقرأ المزيد..

- شوبير : كهربا في موقف صعب.. والمصري مش هيتعاقد معاه..

- شوبير: يانكون يعود لجهاز الأهلي.. والاتفاق تم مع المدرب الجديد..

- رسالة اطمئنان من الخطيب لـ كهربا: الأهلي مش هيسيبك..

- أزمة كهربا تقترب من الانفراج.. حيلة جديدة للأهلي

تم نسخ الرابط