رئيس التحرير
أيمن حسن

ابنة انتصار : كل بنت لازم تشوف نفسها حلوة

انتصار و إبنتها
انتصار و إبنتها

تصدرت شاهينستا ابنة الفنانة انتصار تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد حديثها عن كواليس حصولها علي لقب ملكة جمال مصر للمراهقات ما بين 14-19 عاما.

وقالت شاهينستا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمها الإعلامية لميس الحديدي الذي تم عرضة علي قناة ON، إنه جاء بعد تدريب مكثف لمدة شهرين على ثلاث مسابقات، مضيفة: أن أول هذه المسابقات كانت اللياقة البدنية، حيث كانت تتوجه إلى الجيم للتدريب ثلاث ساعات يومياً، وبعد التدريب يختارون الأكثر لياقة".

وأوضحت ابنة الفنانة انتصار، أن ثاني المسابقات كانت تتعلق بكيفية استخدام التفكير في صناعة أكثر فستان من مواد مضرة بالبيئة، معقبة: "أنا عملت فستان من البلاستيك وكان كبيرومليان بلاستيك".

موهبتي في البالية

وأشارت ابنة الفنانة انتصار، إلى أن المسابقة الثالثة كانت تتعلق بالموهبة، معقبة: "موهبتي كانت في الباليه والجمباز، كما أنني قمت بأداء رقصة استعراضية".

وتابعت: "دخلت إلى المسابقات وحققت الفوز في النهاية، ولم أتوقع حصولي على اللقب، لكني كنت أقوم بعمل ما يجب عليَّ عمله، كما أنني أريد أن أساعد بلدي في مجال البيئة".

ابنة انتصار: هذه نصيحة أمي لي

ولفتت ابنة الفنانة انتصار إلى أن والدتها كانت تقول لها: دائما كوني واثقة من نفسك، لافتة إلى أنها واجهت بعض الإحباطات في مسابقة ملكة الجمال.

علاقتها بوالدتها

وعن علاقتها بوالدتها انتصار، قالت: "أنا وأمي أصحاب، وبتخانق معاها على التمارين والدراسة".

كما وجهت ابنة انتصار رسالة لكل الفتيات، قائلة: "المفروض كل بنت تشوف نفسها حلوة لأن الثقة في النفس مهمة".

مسلسل أحلام سعيدة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إنتصار شاركت في السباق الرمضاني الماضي الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة" الذي تدور قصتة في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها النجمة يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط