رئيس التحرير
أيمن حسن

نيرمين الفقي تخطف الأنظار.. ما السبب ؟

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

شاركت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها مجموعة صور جديدة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

أحدث الأعمال الفنية لنيرمين الفقي

ويعتبر مسلسل "الكبير أوي 6" أحدث أعمال نيرمين الفقي الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022.

"الكبير أوي 6" من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

وعلقت نرمين الفقي علي صورها وكتبت : "سبحان الله على منظر السحاب.

مسلسل أبو العروسة

وشاركت، في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2022، وتتناول قصة المسلسل الكثير من القضايا المهمة والاحداث، التي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة.

وتعتبر الفنانة نرمين الفقي منذ بدايتها في التمثيل، فتاة أحلام الكثير من الشباب من ابناء جيلها، والأجيال الأخرى، فهي نموذج للأنثى الجميلة الرقيقة الناعمة، بجانب انها من الفنانات اللاتي يقدمن أعمال فنية نظيفة، دون التخلي عن الأخلاق لتحقيق الشهرة الواسعة.

بدايه نيرمين الفقي

بدأت الفنانة نرمين الفقي مسيرتها الفنية من خلال عملها في مجال الاعلانات ، اول اعمالها المسرحية لم تكن التجربة المميزه و الافضل في حياتها خاصة بعد نشوب صدام مع النجم الكبير أحمد بدير، والذي تسبب في حكم المحكمة عليها بالحبس لمدة ٦ أشهر

و كانت تقضي نرمين الفقي عطلتها برفقة والدتها في العجمي، شاهدها طلعت يوحنا، وبذل جهد كبير في إقناعها بالعمل في مجال الإعلانات ، وبالفعل قامت نرمين بإقناع والدتها التي وافقت في النهاية، ومن هنا قامت بتصوير عدد من الإعلانات التي طالما احبتها منها ,« إعلان NEC تليفزيونات تليمصر، و شمعدان، و مندوبة مصر للتأمين الشهيرة بعبارة “ يا استاذ أمين”.

الخلاف بين نيرمين الفقي وأحمد بدير

لم تكن مسرحية « دستور يا اسيادنا» سهله على الفنانة نرمين الفقي، حيث انها دخلت قسم الشرطة للمرة الأولى بسببها، وتم الحُكم عليها بالسجن لمدة ٦ أشهر بسبب صدام كبير حدث مع الفنان القدير أحمد بدير.

وحدثت خلافات بين الفنان أحمد بدير والفنانة ترمين الفقي أثناء تقديمهم مسرحية « دستور يا اسيادنا»، فقام بطردها من المسرحية ، الأمر الذي أثار غصبها، وصرحت بعدد من التصريحات المسيئة في حقه، ما دفعه إلى رفع دعوى قضائية ضدها.

حكمت المحكمة على الفنانة نرمين الفقي بالحبس لمدة ٦ أشهر بسبب اساءتها للفنان أحمد بدير، ولكنه سامحه وتنازل عن القضية بعد ان تقدمت باعتذار رسمي في العديد من الصحف الرسميه

وأعلنت نرمين الفقي في إحدى اللقاءات التلفزيونية ان الفنان أحمد بدير كان قد سبب لها ضغوطات شديدة، فخرجت عن شعورها وقالت له « عيب انا في سن بناتك»

تم نسخ الرابط