رئيس التحرير
أيمن حسن

ريم مصطفي توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي.. ما السبب ؟

ريم مصطفي
ريم مصطفي

حرصت الفنانة ريم مصطفى على تقديم رسالة الشكر للفنان أحمد فهمي بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "طير بينا يا قلبي".

ونشرت ريم مصطفي صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "شكرا يا صديقي على دعمك، نورت الدنيا كلها".

هذا وبدأ أمس الاثنين عرض أولى حلقات مسلسل "طير بينا ياقلبي" عبر شاشة قنوات ON فى تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يعرض على قناه ON دراما فى العاشرة مساء.

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

أبطال طير بينا ياقلبي

"طير بينا يا قلبي" من بطولة عدد من النجوم، ومنهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

مسلسل شديد الخطورة

كما شاركت في مسلسل "شديد الخطور" الذي تم عرضة في السياق الرمضاني الماضي، وتدور أحداث العمل حول قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة، دوره في هذا العمل هو يجسد دور شاب يسمي مالك فيعيش مع ابيه المسن الذي يجسد دوره هادي الجبار فيحدث له العديد من المشاكل والصراعات وتتولي الأحداث في قالب من التشوق.

مسلسل شديد الخطورة هو درامي مصري ومن المتوقع أن يفتح أبواب الدراما المصرية ويعد حافزا للمنتجيين ليقدمه أعمال تجمع بين الاكشن والدراما والكوميدبا علي منصة Watch iT. فتحرص شركة سينرجي علي تقديم أعمال جديدة ومميزة خلال الفترة الحالي والمقبلة .

أبطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل "شديد الخطورة" من بطولة ريم مصطفى، لفنان محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صبام، الشاب حسني شتا، عبد الرحمن دياب، حمزة العيلي) المسلسل من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي).

تم نسخ الرابط