رئيس التحرير
أيمن حسن

كندة علوش: محبتش أعلن عن الحمل حتي أكون مطمنة

كندة علوش و عمرو
كندة علوش و عمرو يوسف

تحدثت الفنانة كندة علوش عن كواليس الولادة المبكرة لابنها كريم، وكيفية تعامل شقيقته معه، وموقفها من دعم زوجها الفنان عمرو يوسف لها، وذلك خلال اتصال هاتفي لها في برنامج "MBC Trending".

وأوضحت كندة علوش أنها قررت الحصول على فترة من الراحة لتتفرغ لرعاية ابنها الرضيع كريم، مضيفة: "من حق البيبي إننا نكون موجودين معه، أنا في فترة استراحة، في انتظار عرض فيلم The Yellow اللي صورته بالإمارات، مع مخرجة أمريكية، ومنتجة أردنية، وموضوعة إنساني".

وتابعت: كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر.

كندة علوش: محبتش أعلن عن حملي بسبب ظروف صحية

وأضافت: " وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة".

وأشارت الفنانة كندة علوش إلى أنها لم تعلن عن حملها بسبب ظروفها الصحية، قائلة: "أنا كتير بحترم الناس ومحبتهم واهتمامهم بتفاصيلي، بس أحيانا بتكون في وضع صحي صعب، وانتظرت الأمور تستقر وبعدين إعلن للناس، والحمد لله دائما، لأن دعوات الناس مريحة للقلب".

كندة علوش: حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة

وتطرقت إلى تعامل ابنتها حياة مع شقيقها الأصغر كريم، قائلة: "حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة، ف هنشوف لأمتى هيبقى هالشكل من العلاقة".

ومن ناحية أخري، أعربت كندة علوش عن سعادتها بردود فعل الجمهور على الفيديو المتداول لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا، مؤكدة أنها اعتادت اهتمام الصحافة بالتريندات السلبية، لذلك تفاجئت عند مشاهدة الفيديو الذي التقطه أحد الصحفيين لهما.

مسلسل وعد إبليس

وأكدت كندة علوش دعمها لزوجها قبل عرض مسلسل "وعد إبليس" قائلة: "بدعمه بكل الأشكال، سواء الدعم اللي الناس بتشوفه على السوشيال ميديا، أو الدعم اللي بتدعمه أي زوجة، مثل ما هو بيدعمني، أنا بشوف أن ده طبيعي، يمكن أخد ضجة وهذا شيء ظريف، عشان ينور على شيء لطيف، لكن ده طبيعي، لازم أي حد إتنين مرتبطين يدعموا بعض بكل اللحظات، اللحظات الحلوة والصعبة والنجاح والإخفاق".

تم نسخ الرابط