رئيس التحرير
أيمن حسن

فيفي عبده: قررت أنعزل عن الناس.. و هطلع أرقص كل يوم

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده علي التفاعل مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وشاركت فيفي جمهورها مقطع فيديو جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتحدثت فيفي عبده عن خوفها الشديد من فيروس كورونا إذ سبق وأصيبت به، بجانب الحديث عن إمكانية تقديمها دروس رقص عبر الإنترنت.

أنا بخاف من كورونا

وقالت فيفي عبده: أنا بخاف من كورونا جدًا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت؛وقررت دلوقتي أنعزل عن الناس في الحياة وأفضل في الساحل الشمالي وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين، هعلمكم كلكم.

وتطرقت فيفي عبده، للحديث عن غلاء الأسعار في مصر، قائلة: فيفي عبده: أسعار مصر مش غالية، والناس بتقول الساحل الشمالي غالي.

وتابعت: أومال برا مصر يعملوا إيه؟ المشكلة إن التجار بيقلدوا بعض بدون تفكير دا حتى السمك سعره ارتفع مع أنه خير ربنا الصياد بيجيبه من المايه ولا محتاج بنزين ولا فازلين.

وتحدثت فيفي عبده عن كيفية اختيارها لأعمالها الفنية، قائلة: أنا حققت إنجازات كتير على المستوى المهني والشخصي وبالتالي بختارالأعمال اللي تضيف ليا وتكون مهمة، ومش بشارك في أي عمل وخلاص لأني قدمت مسلسلات وأفلام كتير وكمان مسرح وبرامج.. بخلافالرقص ورقصت على جميع أغاني المطربين.

آخر أعمال فيفي عبده

ومن ناحية أخرى، تعيش فيفي عبده حالة من النشاط على المستوى الفني حيث حققت نجاحا كبيرا بمسلسل شغل في العالي والذي عرضفي الموسم الرمضاني الماضي وضم عدد كبير من الفنانين.

قصة مسلسل شغل عالي

يدور مسلسل شغل عالي في إطار كوميدى، حيث تلعب شيرين رضا دور شروت الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى ترجع لطبقة مجتمعية مخملية، فيما تقدم فيفي عبده شخصية جليلة تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبي، ولكن تجمعهما صداقة قوية ويجمعهما كون زيجتهما فاشلة ويلجآن لإنشاء عصابة لأخذ ثأرهن من الرجال، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل شغل عالي

يذكر أن مسلسل "شغل عالي" من بطولة فيفي عبده ، وشيرين رضا ، ومحمد رضوان، وفريد النقراشي، وساندي مراد، و محمد مرزبان والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: مرقس عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ: حسين مصطفى محرم.

تم نسخ الرابط