رئيس التحرير
أيمن حسن

”ومن أعظمها يوم ما نورتي قلبي”.. حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع علي الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها أماليا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت حنان مطاوع، صور تجمعها بوالدتها النجمة سهير المرشدى وزوجها من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة:" العمر بيتحسب بلحظات السعادة اللي بنعيشها ومن أعظمها يوم ما نورتي قلبي وحياتي ،ربنا يسعد كل الناس ويرزق كل مشتاق ويحفظلنا كل حبايبنا أمين ، أماليا ️3 سنين".

مسلسل القاهرة كابول

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل القاهرة كابول، الذي يدور حول أحداث العمل الدرامي، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

أبطال مسلسل القاهرة كابول

مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

مسلسل وجوه

كما شاركت ايضا في مسلسل "وجوه"، وهو من بطولة حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر و نورهان و تامر فرج و دنيا المصري و رانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج MGR “ممدوح شاهين” و إخراج معتز حسام .

قصة مسلسل وجوه

و يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة و لكل حكاية منهم عنوان و قصة مختلفة عن الحكاية الاخرى ، و تشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة الحكايتين و لكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما ، و من المفترض ان يتضمن مسلسل وجوه علي 3 حكايات مختلفة و كل حلقة من 15 حلقة و يكون اجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة

تم نسخ الرابط