رئيس التحرير
أيمن حسن

اختفاء وانفصال.. نيللي كريم بطلة ”التريند”

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند جوجل خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد انتشار خبر اختفاء زوجها هشام عاشور، من على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام"، وهو ما جعل البعض يردد شائعات الانفصال.

انفصال نيللي كريم وزوجها

وحرصت نيللي كريم علي التعليق عن شائعات الانفصال والطلاق من هشام عاشور، بنشر صورة لها معه عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام.

وقبل عدة أشهر تحدثت نيللي كريم، عن علاقتها بزوجها الثاني هشام عاشور مع مايا دياب، خلال برنامج تليفزيوني ، وقالت إنها وزوجها يفضلان النوم على الكنبة، وبعض الوقت يدخلان غرفة نومهما، لكنها تفضل أن تبقى معه.

وخلال استضافتهما في برنامج "بصراحة مع" المذاع عبر قناة MBC1، قالت نيللي كريم: "إحنا الاثنين بنحب ننام على الكنبة، وساعات بندخل أوضة النوم، لكن أنا أفضل نبقى مع بعض.

وحول فكرتها، قالت نيللي كريم، إنها فكرة جيدة حيث أن الأفلام القديمة كان بها غرفة لكل زوج، فهو موضوع صحي، لكن الآن لا يوجد عندنا غرف كثيرة مثل السابق.

اختفاء زوج نيللي كريم

أثار اختفاء زوج نيللي كريم حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، حيث اختفى هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم عبر تطبيق انستجرام، وذلك بعد مرور أول عام على زفافهما.

وظن عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن الفنانة نيللي كريم قمات بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن بتتبع حسابه وجد أنه قام بغلق حسابه عبر تطبيق انستجرام.

زفاف نيللي كريم

واحتفلت الفنانة نيللي كريم، بعقد قرانها يوم 11 أغسطس 2021، على رجل الأعمال هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وحرصت الفنانة نيللي كريم على ارتداء فستان ثانٍ بعد عقد القران، وأحيا الحفل الفنان رامى عاشور شقيق زوجها .

وقررت نيللي كريم، تأجيل زفافها وعقد قرانها إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، في ذلك الوقت.

وكان من المفترض أن يقام حفل حنة نيللي كريم تزامنا مع يوم وفاة دلال عبد العزيز، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي؛ ولكن عقب وفاة دلال عبد العزيز قررت نيللي كريم إقامة عقد قران فقط بعد انتهاء 3 أيام فترة الحداد.

تم نسخ الرابط