رئيس التحرير
أيمن حسن

الإعلامية دعاء فاروق تكشف تطورات الحالة الصحية لزوجها

دعاء فاروق
دعاء فاروق

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق تريند جوجل وذلك بعدما استغاثت لمساعدة زوجها، الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرا، دخل على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتبت دعاء فاروق عبر صفحتها الشخصية: "طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني".

وعلى إثر الاستغاثة، تدخلت منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، للتواصل مع المستشفى والإعلامية والاطمئنان على حالة زوجها ومدى حصوله على الخدمات الصحية اللازمة، والتي كان يحصل عليها حينها بالفعل وفق المصدر.

ولاحقا كشفت الإعلامية دعاء فاروق، عن أن حالة زوجها مستقرة ودخل المستشفى، والزيارة ممنوعة.

وأضافت الإعلامية دعاء فاروق في بيانها: "شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء، شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفى ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع".

ومن ناحية أخري، كانت الإعلامية دعاء فاروق قد علقت على تصريحات الفنان محمد عطية، بشأن تشجيعه على المساكنة، قبل الزواج، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات.

ونشرت دعاء فاروق فيديو عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور و افيديوهات "إنستجرام"، تعترض على رأي محمد عطية، قائلةً: "ومالو اعملوا مساكنة وعيشوا مع بعض من غير جواز، ولا تدخلوا قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين".

لما تحملي شيلي شيلتك لوحدك

وتابعت: "ولما يسرقك أو يأذيكي، القانون والمجتمع مالهوش دعوة، وعادي عيشوا حياتكوا، والمجتمع مالوش دعوة بيكم"، مضيفة "ولما تحملي شيلي شيلتك لوحدك، أو اهربي وعيشي لوحدك في مكان بعيد، وعيشي نقاهة لوحدك متدخليش المجتمع في الموضوع".

ارمي الطفل في الزبالة زي ما بنشوف

واختتمت دعاء فاروق حديثها قائلةً: "أو ارمي الطفل في الزبالة زي ما بنشوف ولو أنتي مسلمة وبتصلي أو بتصومي، متصليش، ربنا قال حرام، بس إيه اللي دخلوا في الموضوع، وامشوا ورا دماغكم الحياة هاتبقى ممتعة وهاتبقوا زي الكلاب الجربانة".

تم نسخ الرابط