رئيس التحرير
أيمن حسن

اللي عايزة تعوم تلبس مايوه قطعة.. مادلين طبر تتصدر ”تريند جوجل”

مادلين طبر
مادلين طبر

تصدرت الفنانة مادلين طبر مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد مهاجمتها لمن ترتدين "البوركيني"، ووصفته بأنه ظلم للمرأة، وكذلك حديثها عن مشاركتها في فيلم "الطريق إلى إيلات".

وقالت مادلين طبر ، خلال إستضافتها في برنامج "شو في ما في"، عن مشاركتها في فيلم "الطريق إلى إيلات" ووصفها بالجريئة: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا".

اللي عايزة تعوم تلبس مايوه

وأضافت:" أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه.

وأردفت:" أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها".

وواصلت مادلين طبر:"ما تتلموا أنتو يا رجالة وما تبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".

مادلين طبر

يذكر أن مادلين طبر كانت حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب، عن دورها في مسلسل "ملف سري"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه دور الإعلامية إلهام النجار.

مسلسل ملف سري

وشاركت مادلين طبر في مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

قصة مسلسل ملف سري

تدور أحداث مسلسل "ملف سري" حول عمليات السرقة والنهب والفساد من رجال الأعمال التي تقع تحت اسم عائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة.

ويحول الأمر إلى قضية، ويحكم في هذه القضية المستشار الكبير يحيى عز الدين القاضي، المعروف عنه النزاهة والعدالة، والتصدي لعمليات الفساد، بينما تعرض عليه العائلة مبالغ مالية وابتزازه بكل الطرق، ولكنه يقف أمامهم سدا منيعا، حتى تم قتل أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما قرر أن يقضي على فرد في العائلة الفاسدة، ويلتقي أثناء الأحداث بمريم المالكي ابنه كبير العائلة ليكتشفوا سويا الحقائق.

تم نسخ الرابط