رئيس التحرير
أيمن حسن

اسماء جلال تثير الجدل بظهورها مع ويجز

أسماء جلال وويجز
أسماء جلال وويجز

أثارت الفنانة أسماء جلال ، حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بسبب نشرها صورة مع مغني الراب ويجز.

وعقب نشرها الصورة، لاقت تفاعلا كبيرا بسبب النظرات المتبادلة بينها وبين يجز، وهو الأمر الذى أثار جدل رواد موقع التواصل ودفع البعض لتخمين ارتباطهما عاطفيا.

وتعد أسماء جلال واحده من نجمات الفن التي تحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الإنستجرام، بأبرز الصور مما كشف عن إطلالاتها التي جمعت بين الجرأة والأناقة.

وكشفت صور أسماء جلال عن ذوقها الرقيق في اختيار الإطلالات والأزياء التي تظهر بها في مختلف المناسبات سواء الكاجوال أو الكلاسيك أو الفساتين.

ودائما ما تخطف أسماء جلال الأنظار بإطلالات متنوعة وفساتين مميزة، حيث تحرص على ارتداء الإطلالات الأنثوية التي تبرز قوامها المثالي، كما أنها تفضل التنوع والتجديد دائما وعدم تكرار التصميمات التي ارتدتها من قبل.

وإضافة إلى ما سبق تنسق أسماء جلال قطع المجوهرات والإكسسوارات العصرية التي تتناسب مع الإطلالات الكاجوال، التي تمنحها إطلالة متكاملة بالإضافة إلي الأحذية و الحقائب الفخامة.

كما تقوم أسماء جلال بالتنوع بين تسريحات الشعر وصيحات المكياج البسيطة والهادئة ذات الألوان الجذابة المتناسقة مع لون بشرتها و التي تكشف عن جمالها الطبيعي.

وظهرت أسماء جلال بإطلالة صباحية مشرقة، وشجعت جمهورها بكلمات إيجابية من خلال صورتها وكتبت: "للتذكير، أنت تستحق الحب!، أنت تستحق أن تشعر بالأمان ، فأنت تستحق أن تقول لا وتغادر بمجرد أن لا تحظى بتقدير ، تحب نفسك ، أنت تستحق أن تعيش حياتك كما يحلو لك ، لديك الكثير من القوة بداخلك! أرسل لك كل الحب اليوم"

أخر أعمال أسماء جلال

وكانت أخر أعمال الفنانة أسماء جلال هي مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، كريم الشناوى.

في غضون ذلك تصور الفنانة أسماء جلال في الوقت الحالي فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" وهي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط