رئيس التحرير
أيمن حسن

إلهام شاهين تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.. ما السبب ؟

الهام شاهين
الهام شاهين

ظهرت، الفنانة إلهام شاهين خلال الأيام الماضية في مدينة "تتارستان" الروسية، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان كازان السينمائى الدولى.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "سعدت جدًا بوجودي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان كازان السينمائي الدولي تتارستان في روسيا".

تكرار ارتداء فستان

وكررت إلهام شاهين في ختام المهرجان، ارتداء فستان ظهرت به قبل 5 سنوات، أثناء حضورها مهرجان الجونة عام 2017.

وتم تصميم الفستان من دار أزياء Dolce & Gabbana ووصل سعره وقتها إلى 4395 دولار أي 78 ألف جنيه مصري، حسب سعر الدولار وقتها.

وكانت إلهام شاهين قد تعرضت حينها، لانتقادات لاذعة وقت ظهورها بهذا الفستان في حفل افتتاح مهرجان الجونة، بسبب خامته والرسومات المطبوعة عليه لورود وكلاب، ورأي البعض إنه غير مناسب لحدث رسمي.

هذا وشاركت إلهام شاهين جمهورها خلال الأيام الماضية صور من رحلتها في تتارستان، معربة عن إعجابها بالمكان.

موقف إلهام شاهين من المشاركة في فيلم ع الزيرو

نفت إلهام شاهين مشاركتها في فيلم "على الزيرو" وأوضحت أنه كان مجرد ترشيح فقط.

في سياق آخر، تم الإعلان عن عودة إلهام شاهين إلى السينما من خلال فيلم "بنات صابرة" الذي تم تأجيله أكثر من مرة.

وعن موعد تصوير الفيلم الجديد أعلنت إلهام شاهين أنه حتى الآن لم يتحدد بعد.

وقضت إلهام شاهين إجازتها الصيفية في مدينة العلمين الجديدة، وظهرت في فيديو طريف مع صديقتها الإعلامية هالة سرحان وهي تحتفل بإنقاذ حياة سمكة، اصطادتها في رحلة بحرية.

حضور الهام شاهين حفل وائل كفوري

وحضرت إلهام شاهين حفل الفنان وائل كفوري الذي تم اقامته قبل أيام في الساحل الشمالي، وظهرت مع صديقتها ليلى علوي تقف بالقرب من المسرح ترقص وتغني على أنغام أغنيات المطرب اللبناني

وكانت إلهام شاهين قد شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد vip

مسلسل "بطلوع الروح" شارك في بطولته كل من منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تم نسخ الرابط