رئيس التحرير
أيمن حسن

أول تعليق من زوج الفنانة نيللي كريم على أنباء انفصالهم

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

بعد اختفاء الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم لفترة، عاد مره أخرى ليرد على الشائعات التي نشرت بالأمس، عن انفصالهما واختفائه من على السوشيال ميديا.

ونفى "عاشور" صحة واقعة الانفصال من زوجته الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد أن ردت نيللي كريم بطريقتها الخاصة من خلال حسابها الرسمي ونشرت صورة تجمعها بزوجها .

هذا تصدرت الفنانة نيللي كريم خلال الأيام الماضية مواقع التواصل وتريند جوجل، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن انفصالها عن زوجها هشام عاشور بعد مرور عام على زواجهما.

وأطلت نيللى كريم على الجميع لتوقف كل هذه الشائعات و أخرست الألسنة، بعدما نشرت صورة على حسابها الشخصي على تويتر تجمعها بزوجها، ووضعت على الصورة إيموجى قلوب حمراء.

روز وليلى

وتشارك نيللى كريم زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا، حيث يقوم عاشور بتجسيد دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد أن خاض تجربتين في التمثيل خلال شهر رمضان الماضى خلال مسلسلى "أحلام سعيدة" و"يوتيرن".

ويجمع مسلسل "روز وليلى" يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، وينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجارى على إحدى المنصات الرقمية ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

أخر الأعمال الدرامية لـ نيللي كريم

وكانت نيللى كريم قد قدمت في شهر رمضان الماضى مسلسل "فاتن أمل حربى" وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ع الزيرو

وبدأت نيللي كريم مؤخرا في تصوير فيلم "ع الزيرو" والذي يجمع النجمين محمد رمضان و نيللى كريم.

ونشر المنتج محمد العدل، عبر حسابه على فيس بوك بداية التصوير، قائلاً: أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إنتاج جمال العدل، وهو بطلولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير.. يا كريم يا رب".

​​​​​​ويعتبر العمل المشترك مع نيللي كريم هو أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، خاضة أن أخر عمل قام بتصويره محمد رمضان كان في شهر رمضان الماضي بمسلسل "المشوار".

تم نسخ الرابط