رئيس التحرير
أيمن حسن

خطوبة وفتاة من ذوي الهمم.. لقطات من حفل حماقي بالإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

فى لفته إنسانية، نشر النجم محمد حماقى فيديو له وهو يغنى أغنية "أحلى حاجة فيكى"، على المسرح فى حفله الأخير بالإسكندرية وتشاركه فى الغناء فتاة من ذوى الهمم، والتى اعربت عن فرحتها العارمة وهى تقف وتغنى بجانب حماقي ويحيها الجمهور وتفاعل معها بشدة.

شاب يتقدم لخطبة حبيبته

واختتم محمد حماقى حفله الأسبوع الماضى فى المقام بالإسكندرية بالغناء مع فتاة من ذوي الهمم، حيث شهد الحفل حدثا لفت أنظار الجميع، عندما أقدم شاب على خطبة حبيبته فى الحفل.

وتوقف حماقى عن الغناء على المسرح، قائلا: "إيه ده خطوبة.. بجد فرحتونى وربنا يوفقكم وما تنسوش تعزمونى فى الفرح"، ليهديهم أغنية "قدام الناس".

كما استقبل حماقى طفلة صغيرة على مسرح الحفل وشاركها في غناء أغنيته "قلبى حبك جدا جدا" وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وافتتح الفنان محمد حماقي حفلته بالإسكندرية بأغنية "نفسي أبقي جنبه"، وقابله الجمهور بحفاوة كبيره وتصفيق، حيث كان يرتدي تيشرت أسود مع بنطلون نفس اللون، وقال للجمهور: "وحشتوني"، فيما قام أحد الشباب من الجمهور باقتحام مسرح الحفل لالتقاط صورة تذكارية مع حماقي.

الأعمال الغنائية الأخيرة لحماقي

وكان النجم محمد حماقى قد اختتم مهرجان حفلات العلمين، وذلك بعد طرحه العديد من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا ومنها "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بالإضافة إلى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وهى الأغنية التى لاقت إعجاب الجمهور وتجاوزت 14 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما طرح حماقي أغنية جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

وشهد حفل حماقى في مدينة العلمين، كشف الفنان عن أنه كان يتمني أن يلعب كرة قدم في النادي الأهلي، ويصبح لاعب كرة قدم لأنه أهلاوي ولكن لم يحالفه التوفيق.

واستضاف ابن شقيقه علي المسرح وعرف الجمهور عليه، قائلا: "هذا هو ابن أخي طارق، ويلعب في النادي الأهلي، وأتمنى له أن يصبح لاعب كبير في مصر ويحقق حلمي القديم".

واختتم حماقي حفله بالعلمين بأغنية "عارفه أحلي حاجه فيكي إيه" موجها تحيه للجمهور وطلب منهم انتظار مهرجان العلمين 2023.

تم نسخ الرابط